الصحف المصرية: السيسى يوجه رئيس الوزراء بإيجاد حلول جذرية لأزمة المرور.. ثروات الوزراء أمام "الكسب غير المشروع".. ترامب يختتم شهره الأول بأزمة غريبة مع السويد.. نجاة السراج من محاولة اغتيال فى طرابلس

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 08:00 ص
الصحف المصرية: السيسى يوجه رئيس الوزراء بإيجاد حلول جذرية لأزمة المرور.. ثروات الوزراء أمام "الكسب غير المشروع".. ترامب يختتم شهره الأول بأزمة غريبة مع السويد.. نجاة السراج من محاولة اغتيال فى طرابلس الصحف المصرية
إعداد – أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السيسى يوجه رئيس الوزراء بإيجاد حلول جذرية لأزمة المرور، مذبحة بورسعيد.. "الإعدام هو العدل"، كانت هذه أهم العناوين التى تصدرت الصفحة الأولى للصحف المصرية، اليوم الثلاثاء، فيما تناولت الصحف عدد من الموضوعات واللقاءات والتصريحات التى تشغل اهتمام القراء منها: ثروات الوزراء أمام "الكسب غير المشروع"، ترامب يختتم شهره الأول بأزمة غريبة مع السويد، إسماعيل: ضخ كميات من السلع.. وإجراءات لضبط الأسواق، قابيل فى باريس: ملتزمون بتحقيق اقتصاد متنوع ومستقر، مصادر: القائمة الثانية لـ"العفو" خلال أيام، "خريطة إنقاذ ليبيا" تنطلق بمشاركة مصر، نجاة السراج من محاولة اغتيال فى طرابلس،  محلب والسيد وطه يتفقدون "دمياط الجديدة" استعداداً لزيارة الرئيس.

 

اليوم السابع

أيدتْ محكمة النقض أحكامَ الإعدام الصادرة ضد 10 من المتهمين فى قضية مذبحة استاذ بورسعيد، التى راح ضحيتها 74 مشجعًا من جماهير النادي الأهلي، فيما قضت بعدم جواز الطعن لـ12 متهما آخرين، وعدلت الحكم على 41 متهمًا من السجن المشدد للسجن.

ورفضت "النقض"، فى حكمها النهائى الصادر برئاسة المستشار رضا القاضى أمس الاثنين، الطعون المقدمة من 52 متهماً، بينهم 11 صادر ضدهم حكم بالإعدام، أحدهم حكم غيابى، فى قضية مذبحة استاد بورسعيد.

 

كشفت مصادر حكومية رفيعة المستوى أن الوزراء الجدد ونوابهم والمحافظين الذين شملهم التعديل الأخير والسابقين لهم قدموا إقرارات الذمة المالية الخاصة بهم وزوجاتهم وأولادهم القصر إلى أمين عام مجلس الوزراء عن بداية الخدمة بالنسبة للوزراء ونوابهم والمحافظين الجدد، ونهاية الخدمة للسابقين الذين خرجوا من التعديل الوزارى مؤخرا، وذلك تمهيدًا لإرسالها الى جهاز الكسب غير المشروع لفحصها وبيان ما بها من عناصر الثروة.

وأكدت المصادر أن الوزراء والنواب الأربعة لوزرى الزراعة والتخطيط والمحافظين الخمسة الجدد قدموا، ضمن مسوغات تعيينهم، اقرارات الذمة المالية الخاصة بهم عن بداية الخدمة كوزراء جدد، دونوا بها كافة الأموال الثابتة والمنقولة والعقارية، لافتة إلى أن الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، تقدمت بإقرارى ذمة مالية، أحدهما عن بداية خدمتها فى الحقبة الجديدة، وإقرار آخر عن نهاية الخدمة من وزارة التعاون الدولى قبل دمجها فى وزارة الاستثمار، دونت فيه كافة البيانات الخاصة بأموالها الثابتة والمنقولة مثلها مثل باقى الوزراء والمحافظين الجدد، علاوة على بيانات مصدر الزيادة فى الذمة المالية عن خروجها من الحقبة الأولى.

 

·        اليوم.. ميسى فى مصر للترويج للسياحة العلاجية للشفاء من فيروس سى

·        إنتوا فين يا أحزاب؟! .. أكثر من 100 حزب لا يعرفها المواطن

·        تفاصيل أخطر 150 دقيقة لـ"السادات" المهدد بـ"السقوط" أمام "تشريعية البرلمان"

·        "التعليم" تستعد لإجراء "التحريات" عن ملاحظى ومراقبى الثانوية العامة

 

الاهرام

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس على ضرورة التنسيق الكامل والمستمر بين جميع الوزارات والمحافظات ومختلف أجهزة الدولة، بما يمكن الحكومة من إنجاز المشروعات المتعددة الجارى العمل بها، والانتهاء منها وفقاً للجداول الزمنية المقررة.

واطلع الرئيس ـ خلال اجتماعه أمس مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وعمرو الجارحى وزير المالية ـ على إجراءات تسليم المهام للوزراء الجدد الذين شملهم التعديل الوزارى الأخير وانتظام سير العمل بجميع الوزارات.

وصرح السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمى باسم الرئاسة بأن الرئيس استمع إلى عرض من رئيس مجلس الوزراء حول تطورات أعمال تطوير الطرق والكبارى، حيث وجه الرئيس فى هذا الصدد بضرورة العمل على التوصل إلى حلول جذرية لأزمة المرور، خاصة فى المناطق التى تشهد اختناقات مرورية كبيرة، لما فى ذلك من انعكاسات مباشرة وإيجابية على المواطنين وعلى العديد من القطاعات فى الدولة.

مع مرور شهر على دخوله البيت الأبيض فى 20 يناير الماضى، تحولت "زلات لسان" الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ومستشاريه حول هجمات إرهابية وهمية لم تحدث على مناطق سواء داخل الولايات المتحدة وخارجها إلى مادة للسخرية والنقد اللاذع، بل وأزمات سياسية مع دول مثل السويد.

وكان ترامب قد حاول تبرير الأمر التنفيذى "حماية الأمة من دخول الإرهابيين"، أمام أنصاره فى ولاية فلوريدا، بالقول إن استقبال اللاجئين أمر خطر، بدليل أن السويد البلد المضياف للاجئين، تعرض لاعتداء، وهو ما دعا الحكومة السويدية إلى المطالبة بتوضيح رسمى من إدارة ترامب. ونتيجة الموقف السويدى، غرد ترامب على تويتر قائلا "خطابى عما حصل فى السويد يرجع إلى تقرير بثته شبكة فوكس الأمريكية حول المهاجرين والسويد"، إلا أن الرد لم يكن كافيا، حيث تعرض لسخرية شديدة ورد رئيس الوزراء السويدى السابق كارل بيلت بحدة على هذه التصريحات متسائلا: السويد؟ اعتداء؟ ماذا يدخن ترامب بالضبط !".

 

·        الملا: مصر تشهد تغييرات جوهرية فى جميع المجالات

·        قضاة 25 دولة إفريقية يجتمعون فى القاهرة

·        الرقابة الإدارية تضبط 3 مسئولين تلقوا رشاوى

·        طباعة 630 ألف "بوكليت" للثانوية وتسليمها للمديريات

 

الاخبار

أعلن المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء ان لقاءاته مع الوزراء الجدد تضمنت مناقشة تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للعمل بها فورا وفقا لبرنامج الحكومة.

واشار اسماعيل إلي ان التراجع في اسعار السلع يحتاج إلي فترة زمنية وعلينا ان ننتظر وأن يكون لدينا قدر من الصبر مؤكدا ان الحكومة اتخذت خطوات جادة وضرورية كان يجب اتخاذها في الفترة الماضية.

وقال رئيس الوزراء ان الشعب المصري سيري ثمار القرارات الحكومية قريبا خاصة في عملية ضبط الاسواق وخفض اسعار السلع.

وأكد ان هناك كميات من السلع التموينية سيتم طرحها بالاسواق شهريا للمساعدة في خفض الاسعار وتوفير الدواجن بكميات تكفي احتياجات المواطنين موضحا ان وزير التموين الجديد يبذل جهودا كبيرة لتوفير احتياجات المواطنين من الدواجن وان ذلك سيكون قبل حلول شهر رمضان المبارك.

أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أن التعامل مع الوضع الاقتصادي تطلب مواجهة تحديات جسيمة وتنفيذ سياسات اقتصادية بناءة ترتكز علي احداث توازن بين الاصلاح الاقتصادي والبعد الاجتماعي وقال قابيل إن خطة الاصلاح التي تبنتها الحكومة  قد أثمرت عن وضع استراتيجية طموح للتنمية المستدامة تهدف لخلق مجتمع  ديمقراطي منفتح ومنتج، مؤكدا التزام الحكومة في إطار هذه الاستراتيجية بالمضي قدماً لتحقيق اقتصاد تنافسي متنوع يقوده القطاع الخاص ويتميز بمناخ مستقر يحقق نمواً شاملا ومستداماً ويعظم القيمة المضافة ويوفر فرص عمل جديدة.

جاء ذلك خلال كلمة الوزير امام الندوة التي نظمتها وكالة الاعمال الفرنسية بالتعاون مع مجلس الشيوخ الفرنسي حول فرص التجارة  والاستثمار في مصر والتي عقدت بالعاصمة الفرنسية باريس أمس، وشارك فيها جيرار لارشيه رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي.

 

·        تسليم المدرسة النووية في أغسطس وأول "حصة" العام القادم

·        تخصيص الأراضي الحكومية داخل المدن للمشروعات خدمية

·        الإسكندرانية نزلوا البحر في "عز" أمشير

·        إخلاء سبيل سيدة المطار بكفالة 20 ألف جنيه

 

المصرى  اليوم

قالت مصادر برئاسة الجمهورية إن لجنة العفو عن الشباب المحبوسين، برئاسة الدكتور أسامة الغزالى حرب، والتى تم تكليفها من قبل رئاسة الجمهورية قبل نحو 4 شهور، مستمرة فى عملها بشأن تجميع أسماء المحبوسين، دون توقف، وقاربت على الإعلان عن قائمة ثانية، لإصدار قرار جمهورى بالعفو عنهم، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد فحصها، على أن تضم القائمة الثالثة الأسماء التى وردت ضمن مبادرة "المصرى اليوم" فى هذا الصدد.

وأضافت المصادر أن رئاسة الجمهورية حريصة قبل تشكيل اللجنة على إصدار قرارات عفو عن الشباب المحبوس على ذمة خرق قانون التظاهر، وتم بالفعل الإفراج عن 600 شاب، قبل تشكيل اللجنة، وتم وقتها تجهيز قائمة أخرى ضمت نحو 82 شاباً، وعندما تم الإعلان عن اللجنة، قامت بالتوقيع على هذه القائمة، وصدرت تحت مسمى "القائمة الأولى للجنة العفو عن الشباب".

وقع سامح شكرى، وزير الخارجية، ونظيراه التونسى، خميس الجهيناوى، ووزير الشؤون المغاربية والأفريقية الجزائرى، عبدالقادر مساهل، أمس، وثيقة "إعلان تونس الوزارى" للتسوية الشاملة فى ليبيا، بحضور الرئيس التونسى الباخى قائد السبسى، فى قصر قرطاج الرئاسى، فيما بحث الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وأعضاء اللجنة المعنية بالشأن الليبى، فى القاهرة، تطورات الأزمة الليبية مع المبعوث الدولى إلى ليبيا، مارتن كوبلر.

نص إعلان تونس على مواصلة السعى لتحقيق المصالحة الشاملة فى ليبيا دون إقصاء، وفى إطار الحوار الليبى – الليبى، ورفض أى حل عسكرى للأزمة، وأى تدخل خارجى فى الشؤون الداخلية لليبيا، والتأكيد على أن يضم الحوار كل الأطراف الليبية مهما كانت توجهاتهم أو انتماءاتهم.

وتضمن الإعلان تواصل الدول الثلاث التنسيق مع مختلف الأطراف السياسية الليبية لتذليل العقبات، قبل رفع الوزراء الثلاثة نتائج اجتماعهم للرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى، والرئيس التونسى الباجى قائد السبسى، والرئيس الجزائرى عبدالعزيز بوتفليقة، تمهيداً لقمة ثلاثية فى العاصمة الجزائرية، على أن يكون "إعلان تونس" أرضية لتعزيز الحوار.

 

·                     روسيا: تسليم 46 مقاتلة "ميج – 29" لمصر فى 2020

·                    "القومى للمرأة" يقدم مقترحاً لـ"النواب" لتقنين الطلاق الشفهى

·                    "النمنم": اتفاق "شفهى" مع السعودية لإقامة حفلات فنية

·                    سفير سويسرا من أسوان: لم نحذر مواطنينا من زيارة مصر

 

الشروق

نجا رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى، فايز السراج، ورئيس المجلس الأعلى للدولة، عبدالرحمن السويحلي، من محاولة اغتيال في العاصمة الليبية طرابلس، أمس.

وذكرت مصادر ليبية أن موكب السراج تعرض لإطلاق نار كثيف بالقرب من فندق "ريكسوس" خلال مرور الموكب أمام مقر المجلس الأعلى للدولة وقصور الضيافة الرئاسية المقابلة للفندق، بحسب شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

وكان  من بين الناجين رئيس ﺍﻟﺤﺮﺱ الرئاسى، التابع للمجلس الرئاسى، العميد نجم الدين الناكوع، فيما قتل اثنان من عناصر الحراسة بالهجوم.

 

تفقد مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية إبراهيم محلب، ومستشار الرئيس للتخطيط العمراني، أمير السيد، ومحافظ دمياط اسماعيل عبدالحميد طه، أمس، إنشاءات مدينة دمياط للأثاث استعدادا لتدشينها، استعدادا للزيارة المرتقبة للرئيس السيسى لدمياط.

واستمع مستشارا الرئيس والمحافظ، إلى شرح من اللواء اركان حرب إيهاب الفار، مدير إدارة الأشغال العسكرية بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حول ما تم إنجازه من إنشاءات خلال الفترة الماضية، كما قاموا بتفقد الهنجرين اللذين تم إنشاؤهما بالمدينة، استعدادا لتدشينها.

 

·        قلاش يخاطب رئيس الوزراء لزيادة "بدل الصحفيين"

·        مدير الفنية العسكرية: نمد القوات المسلحة بضباط وباحثين لإنشاء وتطوير نظم التسليح

·        مواطن لوزير الصحة: "عايز أتعالج" على نفقة الدولة.. وعماد: حقك

·        وفد إيطالى يشيد بسلامة الإجراءات الأمنية فى شرم الشيخ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت على جوده

الحل الجذرى لمشاكل مصر يا سيادة الرئيس

الموضوع : اقتراح لحل المشاكل المصرية خلال أسبوع واحد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سبب جميع مشاكل مصر هو عدم تطبيق القانون على الجميع وما سبب عدم تطبيق القانون على الجميع لأن القائم على تطبيق القانون فاسد أو مهمل أو جبان أو جاهل واليكم الأمثلة:ـ - مفتش التموين اعتاد منذ عشرين عاما على المرور على الأفران ويأخذ عشرون جنيها يوميا وعشرون رغيف عيش ولن تستطيع تغييره أبدا عن هذا المبدأ ولو ظهر مفتش غير فاسد يقوم صاحب الفرن بالشكوى إلى مدير تموين المنطقة الفاسد أيضا فيتم نقل هذا المفتش فيصبح إما فاسدا أو سلبيا - احتلت المحلات والمقاهي الأرصفة والشوارع وخرجت عن زمامها وكان قديما لا يستطيع أى صاحب محل أن يضع كرسي أمام المحل للجلوس فى الهواء حيث كان يمر عليه موظف الإشغالات ويكون جزاءه مخالفة إشغال طريق ولكن موظف الإشغالات يمر الآن وقبل مروره يبعث أحد البلطجية ليجمع من كل محل أو مقهى عشرة جنيهات ويبقى الوضع على ما هو عليه . - وكذا فى إدارات المرور وجميع المصالح . - وحتى القمامة يقوم المواطن بدفعها مع فاتورة الكهرباء ولا يجد من يجمعها وقد سألت أحد المتعهدين لماذا لا تجمع القمامة فشرح لى الموضوع .. وقال إن المحافظة تعمل مناقصة لأقل سعر لجمع القمامة وعند رسو المناقصة عليك يجب أن تعطى نصف ما ستأخذه من المحافظة للمراقبين من هيئة النظافة حتى لا يحملوك غرامات تساوى ضعف ما ستأخذه من المحافظة والمبلغ المتبقى من سعر المناقصة لا يمكن توظيف عمالة به لجمع القمامة فيضطر الناس لإلقاء القمامة فى الشارع . ولن يشعر المواطن بأى تحسن مهما كان ولن يأتى الاستثمار ولا السياحة بالقدر المرجو منهم إلا بعد انضباط الشارع وما يحدث حاليا من محاولات تحسين وسط القاهرة وبعض عواصم المحافظات ما هو إلا جهد ضائع سيستمر يوم واحد ثم يعود الشارع إلى ما كان عليه إن الشارع هو الذى يهدر كرامة المصرى ويكبت حريتة والفساد يضيع ويلتهم الكرامة والعيش والعدالة الاجتماعية وكذا سيادتكم تصدرون القوانين مثل قانون المرور الجديد ولكن لا تجد من ينفذه مثل جميع القوانين ولو ظللتم تصدرون آلاف القوانين ومطبق القانون فاسد فلن تنفع قوانين . إذا ما هو الحل البسيط الذى يحقق العيش والحرية والعدالة الاجتماعية ويمنع التظاهرات ويمنع تكرار 25 يناير ويظهر سريعا مردودة على المواطن المصرى ويصبح فى أشد حالات الرضى . الحل هو عمل آليه جديدة للرقابة بنفس مقوماتها ونفس موظفينها ولكن برقابة مشتركة مثل الرقابة المزدوجة فى البنوك . وسأشرح هذه الآلية الجديدة فى الرقابة مصر من أول دول العالم التى قسمت البلاد إلى مناطق ومحافظات ومدن وأحياء وقرى وكل حى أو عدة قرى بها قسم شرطة ونيابة خاصة بهذا الحى وبهذه المقومات يمكن أن نقوم بتكوين حملات رقابية مكبرة لتطبيق القانون تمر مجتمعة ويومياً وغير مسموح بمرورها فرادى ويكون لها مكتب دائم فى قسم شرطة الحى ويتم نشر التليفونات الخاصة بها فى الحى لبلاغات المواطنين عن المخالفات وتتكون هذا الحملة الرقابية لتطبيق القانون من :ـ 1. عضو النيابة العامة من الحى رئيسا 2. عضو من الرقابة الإدارية للحى 3. ضابط من مباحث قسم الحى 4. ضابط من الأمن العام للحى 5. ضابط من إدارة مرور الحى 6. مفتش تموين الحى 7. مهندس الوحدة الزراعية بالحى 8. مهندس إسكان الحى 9. موظف رفع الإشغالات من الحى 10. موظف من نظافة الحى 11. موظف من بيئة الحى 12. دكتور صحة الحى 13. دكتور بيطرى الحى 14. عدد من الموظفين لمباشرة أعمال الحملة وقراراتها من موظفى الحى . 15. ويمكن إضافة عنصر مخابرات فى المناطق الحدودية وعنصر من الثروة السمكية فى المناطق الساحلية وإضافة أى عنصر ممكن الاحتياج اليه فى الحالات الخاصة وجميع هؤلاء الموظفين موجودين فعلا فى كل حى ولن نكلف خزينة الدولة أى مستحقات وتقوم هذه اللجنة بتطبيع القانون فى جميع الحالات وعلى سبيل المثال :ـ 1. إشغالات الطريق والبروز فى الشارع والمحال غير المرخصة 2. جميع حالات الاشتباه والبلطجة . 3. إصدار تراخيص البناء وقرارات الهدم للمبانى غير المرخصة . 4. التفتيش على الأفران ومحطات البنزين . 5. التفتيش على المراكز الصحية والعيادات . 6. ضبط ملوثات النيل . 7. رفع الإشغالات من السيارات القديمة والمعوقات للمرور . 8. التفتيش على شركات النظافة وصرف المبالغ لها . 9. إصدار أوامر إغلاق المحلات المخالفة وتوقيع الغرامات . 10. تحديد عد من الشوارع الجانبية فى كل حى لتواجد الباعة الجائلين فى ساعات محددة مع عدم السماح لهم بالتواجد فى أى شوارع أخرى . 11. التفتيش على إدارات مرور الحى . 12. ضبط أعمال تجريف الأرض الزراعية وأعمال البناء عليها وتوقيع الغرامات اللازمة والإزالة المطلوبة . 13. ايقاف أعمال البناء المخالفة وفى حالة الاستمرار يتم وضع البناء تحت الحراسة وهدم الأدوار المخالفة على نفقة صاحب العقار وإلزامه برد المبالغ التى قام بتحصيلها نظير الوحدات المقرر إزالتها أو الحبس 14. محاضر وغرامات للضوضاء وهدر المياه 15. وما يستجد من أعمال ويجب وضع قانون لحماية أعضاء هذه اللجنة وكذا قانون لعدم انحراف اللجنة أولا قانون حماية اللجنة 1. إعطاء جميع أعضاء اللجنة الضبطية القضائية 2. تشديد عقوبة فض الشمع الأحمر فى الأماكن التى ستغلقها اللجنة ( الحبس سنة ) 3. عقوبة الاعتداء على أعضاء اللجنة ( حبس عشر سنوات ) 4. عقوبة تهديد أو إهانة أعضاء اللجنة ( الحبس ثلاث سنوات ) 5. تشديد العقوبة على التجار فى المواد التموينية المدعمة ( الحبس عشر سنوات ) 6. تشديد عقوبات اشغال الطريق على المحلات - اشغال طريق أول مرة ( غرامة 500 جنيه ) - اشغال طريق ثانى مرة ( غرامة 1000 جنيه ) وإغلاق المحل 10 أيام بالشمع الأحمر - إشغال الطريق ثالث مرة ( غرامة 5000 جنية ) واغلاق المحل شهر بالشمع الأحمر وعدم فتح المحل الا بعد سداد الغرامة . على أن يكون جزء من هذه الغرامات مكافأة لأعضاء اللجنة ثانيا قانون لعدم انحراف اعضاء اللجنة 1. أى رشوة أو استغلال نفوذ الفصل من اللجنة والحبس 15 سنة ومصادرة الأموال حتى لو كانت موروثة . 2. أن يتم تغيير أعضاء اللجنة بالتناوب بين الموظفين المختصين كلا فى مجاله كل فترة محددة . ومن ناحية البروزات ( المحلات أو العقارات التى قامت بعمل كمرات حديد أو أعمدة أو أى بناء فى الشارع خارج حدود المحل أو العقار ) يتم انذار صاحب البروز بموجب انذار كتابى يتسلمه مسبب البروز وبه مهلة معقولة لإزالة البروز وفى حالة عدم التنفيذ يتم التنفيذ عن طريق أحد المقاولين على حساب مسبب البروز ويحجز بقسم الشرطة ويعرض على النيابة لدفع تكاليف ازالة البروز مضاعفة . ويجب وضع بعض القوانين المكملة مثل :ـ 1. تشديد العقوبة على حمل السلاح بدون ترخيص 2. إلزام الشركات أو الأفراد الذين يعلنون عن مسابقات وجوائز عن طريق التليفون أو أى طريق آخر بأن تكون المسابقة لها وقت محدد ويتم ايداع قيمة جوائز المسابقة قبل الإعلان عنها بوزارة التضامن ويتم السحب فى أحد مراكز الحاسب الآلى المعتمدة ( مركز الأهرام ) مثلا 3. عدم الإعلان عن أى منتج صحى أو دوائى أو مكمل غذائى لا يكون قد استوفى موافقة وزارة الصحة المصرية 0 4. إلزام الرقابة الفنية على الأفلام والمسلسلات أن تكون المصطلحات الطبية فى الأعمال الفنية تحت إشراف أطباء متخصصين 5. تشديد العقوبة على رش المياه بالشوارع 6. تشديد العقوبة على استيراد الألعاب النارية والاتجار بها ومن هذا المقترح يمكن ضبط جميع أنحاء مصرنا العزيزة من السلوم إلى حلايب وشلاتين فى وقت واحد وفى أقصر مدة ممكنة ولكن يجب عند تطبيق هذا أن يسبقه حمله إعلامية ضخمة جدا يدعمها السيد رئيس الجمهورية للتمهيد باحترام جميع قرارات اللجنة والله الموفق والمستعان رأفت على جوده محمد البنك المركزى المصرى مسئول التخطيط والتدريب ـ قطاع الأمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة