"البدرى" يلجأ إلى 4 حلول حمراء لإحكام السيطرة على "درع الدورى".. تثبيت محمد هانى فى الجبهة اليُمنى.. استمرار الجوكر فى الوسط.. عودة معلول والاعتماد على أجاى.. ويسعى لإجهاض محاولات الانقلاب عليه من الجميع

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 08:00 ص
"البدرى" يلجأ إلى 4 حلول حمراء لإحكام السيطرة على "درع الدورى".. تثبيت محمد هانى فى الجبهة اليُمنى.. استمرار الجوكر فى الوسط.. عودة معلول والاعتماد على أجاى.. ويسعى لإجهاض محاولات الانقلاب عليه من الجميع معلول
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لجأ حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إلى 4 حلول فنية من أجل إحكام السيطرة على درع الدورى وحفاظ الفريق على البطولة القريبة لقلوب الجماهير الحمراء بجانب إجهاض محاولات الانقلاب عليه من الجميع سواء جماهير أو إدارة أو لاعبين خاصة بعد خسارة لقب السوبر المحلى أمام الزمالك.

 

هذه الحلول الفنية بدت واضحة على التشكيل الذى لعب به الفريق الأحمر مباراتى الإسماعيلى والمقاولون العرب الأخيرتين نرصدها فى التقرير التالى..

 

محمد هانى

أول هذه الحلول، هو استمرار الاعتماد على الظهير الشاب محمد هانى لقيادة الجبهة اليُمنى بعد أن أظهر اللاعب تفوقا غير عاديا خاصة فى مباراة المقاولون واستحق أن يفوز بلقب"رجٌل"هذه المواجهة لما قدّمه من مستوى متميز للغاية بفضل سرعاته ومهاراته التى أرهقت دفاعات الذئاب، فضلا عن أن البديل باسم على يٌعانى بين الحين والآخر من تكرار إصاباته مما يجعله بعيدا عن المستطيل الأخضر.

 

واستلم محمد هانى الكرة بنجاح من لاعبى الأهلى فى مباراة المقاولون 35 مرة بينما فقد الكرة مرتين فقط تحت الضغط، كما قام بـ36 تمريرة ناجحة من أصل 47.

 

محمد هانى
محمد هانى


الجوكر فى الوسط

بات حسام البدرى، مقتنعا تماما بان مشاركة أحمد فتحى فى وسط الملعب بدلا من الناحية اليٌمنى هى العلاج السحرى لكل الثغرات التى يستغلها المنافسين فى خط الوسط الأحمر، واعتمد المدير الفنى فى الفترة الأخيرة على"الجوكر"بجوار حسام عاشور لغلق كل المساحات أمام محاولات أى خصم لاختراق الدفاعات الحمراء، ليكون بديلا لحسام غالى الذى ظّل جالسا على الدكة فى مباراة المقاولون وقبلها شارك أمام الإسماعيلى لظروف غياب فتحى للإصابة.

 

احمد فتحي
احمد فتحي

**عودة معلول

استعاد على معلول جزءا كبيرا من مستواه الفنى والبدنى خلال التدريبات الحمراء ليٌجبر البدرى على وضعه فى التشكيل الأساسى، كما أن المستوى المتواضع للاعب حسين السيد فى مباراة السوبر المحلى كان سببا آخر وراء إعادة الظهير التونسى للتشكيلة الأساسية، وأبلى معلول بلاء حسنا فى مباراتى المقاولون والإسماعيلى مع وجود تاكيدات من الجهاز الفنى بان اللاعب سيصل لمستواه المعروف عنه مع توالى المباريات.

علي معلول
علي معلول

 

جونيور أجاى

قّدم أجاى مستوى متميزا للغاية فى آخر مواجهتين، ليٌجبر الجميع على احترام قدراته، ونجح اللاعب النيجيرى فى صناعة هدف أمام المقاولون وتمرير الكرة 37 مرة بنسبة دقيقة وصلت لـ 87%، كما استلم الكرة 36 مرة، وله 3 مراوغات ناجحة فى اللقاء، كما أنه يجيد اللعب كرأس حربة صريح وصانع ألعاب وبفضل بنيانه القوى تمّكن من إرهاق دفاع الخصوم.

 

اجايي
اجايي

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

الحل 5 : اللعب باثنين او ثلاثة مهاجمين

معظم الفرق التي تلاعب الاهي تتكدس في الدفاع مما يجعل المهاجم الاهلاوي الوحيد منعزل و لا يستطيع احراز اهداف. ففي ظل ترجع الفرق للدفاع يجب علي البدري ان يغير من طريقته المتحفظة دفاعيا و يدفع باثنين او ثلاثة مهاجمين منذ بداية المباراة لاحراز اهداف تجبر الفريق الآخر علي اللعب المفتوح. فاذا تحقق له ذلك يمكنه تغيير خطة اللعب و تأمين الدفاع.

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

امال فين كوليبالى والملايين المدفوعة فيه

وليه متعب لا يشترك من البداية او على الاقل شوط واحد ولا هى شخصنة واسلوب تطفيش انه يلعب ربع ساعة او اخر 10 دقائق وخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة