أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى جاهز لفالنسيا.. وإيسكو يريد الرحيل

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 06:50 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى جاهز لفالنسيا.. وإيسكو يريد الرحيل ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ريال مدريد الإسبانى تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فالنسيا، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب الأخير "الميستايا" فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ16 بالدوري الإسباني "الليجا".

رونالدو فى تدريبات ريال مدريد اليوم
رونالدو فى تدريبات ريال مدريد اليوم

 

ريال مدريد ينهى استعداداته لمواجهة فالنسيا

 

وشهدت تدريبات اليوم عودة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعدما غاب عن المران، أمس، حيث اكتفى بالتدريب فى "الجيم".

إيسكو يريد الرحيل عن ريال مدريد

على جانب أخر، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رغبة لاعب الوسط إيسكو فى الرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسط اهتمام عدة أندية بضمه، ورفضه تجديد تعاقده مع الفريق الملكى.

انريكى وايسكو وايتو
انريكى وايسكو وايتو

 

وتأتى رغبة إيسكو فى الرحيل عن ريال مدريد من أجل اللعب لدقائق أكبر وهو الأمر الذى لا يحظى به مع الفريق الملكى، حيث أثار لاعب الوسط الإسبانى الغموض حول مستقبله عندما قال "أنا هادئ بشأن مستقبلى لكنى قلق بخصوص الدقائق التى ألعبها، حياة لاعب كرة القدم قصيرة".

 

ورغم أن إيسكو أكد أيضًا سعادته مع ريال مدريد ولكنه يدرك جيدًا أنه خلال ثلاثة مواسم ونصف على ملعب "سانتياجو برنابيو" لم يكن يومًا صاحب دور أساسى فى الفريق ودائمًا ما كان لاعبًا ثانويًا.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية والمعروفة بانتمائها لنادى برشلونة قد أثارت تكهنات حول إمكانية انتقال إيسكو لصفوف البارسا تكرارًا لتجربة لويس إنريكى المدير الفنى الحالى للفريق الكتالونى ولاعب الريال السابق وكذلك المهاجم الكاميرونى صامويل إيتو.

كروس لاعب ريال مدريد
كروس لاعب ريال مدريد

 

كروس أفضل أسيست فى أوروبا هذا الموسم

 

على جانب أخر، يتفوق تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد على لاعبى أوروبا باعتباره الأكثر صناعة للأهداف "أسيست" هذا الموسم (2016-2017) بجميع المسابقات، بواقع 28 أسيست.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة