أكرم القصاص - علا الشافعي

نجل عمر عبد الرحمن:لم يطلب منا دفن والدى بعيدا عن مصر.. ورفضنا تركيا وقطر

الإثنين، 20 فبراير 2017 07:18 م
نجل عمر عبد الرحمن:لم يطلب منا دفن والدى بعيدا عن مصر.. ورفضنا تركيا وقطر الشيخ الراحل عمر عبد الرحمن
وكالات أنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد نجل الراحل عمر عبد الرحمن، الأب الروحى للجماعة الإسلامية إن وزارة الخارجية أخبرتهم أنها تقدمت بطلب للسلطات الأمريكية لنقل جثمان الشيخ عمر الذى توفى فى أحد السجون الأمريكية السبت الماضى، وأنها بانتظار رد الجانب الأمريكى عن موعد نقل الجثمان.

وأكد فى تصريحات لموقع CNN بالعربية أن وزارة الخارجية أو أى من الجهات المعنية لم تطلب منهم دفن الشيخ فى مكان غير معلوم كما طالب البعض، أو أى اشتراطات لدفن عمر عبدالرحمن بمصر.

وأكد أن السلطات بقطر أو تركيا لم تطلب منهم رسميا التدخل لدفنه بأراضيها، مشددا :" حتى لو طلب منا ذلك فإن أسرة الشيخ لن توافق على ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

ليه تركيا وقطر بالتحديد...؟ وليه مفيش دوله محترمه طلبت منكم هذا الطلب...؟

لعنة الله على شر البريه من الارهابيين وتجار الدين.

عدد الردود 0

بواسطة:

بين يدى الله

بين يدى الله

الان عمر عبد الرحمن وانور السادات ومن قتلوا بتأويل فتاواه كلهم بين يدى الله وكلهم اصبحوا فى المحكمه العليا للكون بين يدى رب الكون ..وأما قوله - صلى الله عليه وسلم - : ( كل الناس يغدو فبائع نفسه فمعتقها أو موبقها ) ، فمعناه كل إنسان يسعى بنفسه فمنهم من يبيعها لله تعالى بطاعته فيعتقها من العذاب ، ومنهم من يبيعها للشيطان والهوى باتباعهما فيوبقها أي يهلكها . والله أعلم .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

كم انت عظيمة يامصر

تحسني لمن اساء اليك لولا ان الرسول اوصانا بذكر محاسن الموتا لكان الكلام يعجز عن وصف اساءة هذا الرجل لمصر والاسلام فهمو اول من سن قتل المسلم للمسلم بأسم الدين في الحقبة السابقة وصاحب بداية فكرة الارهاب والتخريب حول العالم وتلطيخ الاسلام بالارهاب دون اي مكسب او افادة للاسلام بل علي العكس اول من شوه صورة الاسلام في العالم كله على العموم هو لاقى ربه حسابة عند ربة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العال عيد

لا لعمر عبدالرحمن

حرام عليكم.....دفن.هذا.الإنسان.في تراب مصر....مصر منه..براء

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بالطبع الحكومه ..دائما ..ما تغيظ الشعب..وبالطبع عندها ذاكره السمكه..فى امر هذا الارهابى وضحياه

..احد ضحايا هذا -لارهابى هو الشهيد السادات ومئات من الضحايا بعده..وخصوصا فى كارثه سجن اسيوط التى نفذها احد الارهابيين التابعين له وهو عاصم عبد الماجد

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم الجندى

هذا الرجل مظلوم

كفاية كده عليكم. هذا الرجل مظلوم وقد سمعت محاكمته بأذنى بعد مقتل السادات وكانت محاكمتة رهيبة توقعت عند سماعها أن القاضى سيعطية مؤبد أو يشنقة ولكنه كان الوحيد بين حوالى 21 شخص معه فى القفص الذى أخذ براءة وقد قال للقاضى أنه لم يحرض على العنف أو القتل. وقد تعجبت من ثبات هذا الرجل وهو بينه وبين المشنقة شعرة. لو أن القضاء المصرى غير عادل لفعل فيه الافاعيل ولكن الحكم كان عادلاً تماماً. هذا الرجل سجن ظلماً فى أمريكا وسينال الذى تسبب فى ذلك العقاب الألهى المناسب.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المنصورى

أتعجب كيف انجبت محافظة الدقهلية مثل هذا الارهابى

الدقهلية انجبت عظماء الفن والسياسة والادب والطب مثل احمد لطفى السيد وعلى باشا مبارك وام كلثوم وكامل الشناوى وحسين السيد وفاتن حمامه ومحمود الخطيب وانيس منصور ومحمود مختار ... محتاج مجلد لذكر اسماء العظماء الذين انجبتهم المنصوره .

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

طظ فيكم وفي قطر وتركيا

هو ابن عمر عبد الرحمن واجع دماغنا ليه بقطر وتركيا ؟؟؟ هو يجب ان يعلم ان المتوفي كان شيخا للارهاب وان تركيا وقطر هما راعيتان للارهاب والجماعه الاسلاميه جماعه ارهابيه .... فطظ فييكم وطظ في قطركم وتركياتكم فلارهاب سيدكم وهو مأكلكم ومشربكم ولب حديثكم ...؟ فاقبروا جيفة الارهابي اينما شئتم وبأي طريقة تشاؤن فهذا كله لن يسقط اي شئ من من عذابه بسب هذه الارواح التي ذهقت بارهابه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة