بعد تعيينه وزيرًا للتموين..

بالصور.. بدء التحالفات الانتخابية فى دائرة على المصيلحى بالشرقية

الإثنين، 20 فبراير 2017 01:34 م
بالصور.. بدء التحالفات الانتخابية فى دائرة على المصيلحى بالشرقية الدكتور على المصيلحى وزير التموين
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مركز ومدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، تنافسا شرسا بين عدد من الشخصيات العامة منذ إعلان اسم الدكتور على المصيلحى وزيرا للتموين وتقديمه استقالته من رئاسة اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب.

 

وينتظر من يريدون خوض المعركة الانتخابية عن الدائرة إرسال مجلس النواب خطابه بإخلاء مقعد المصيلحى عضو البرلمان عن دائرة أبوكبير وفتح باب الترشح لشغل مقعد البرلمان بالدائرة.

 

وأعلن البعض خوض الانتخابات، حيث أعلن الشيخ صبرى مستشار وزارة الأوقاف عن خوضه الانتخابات بما له من محبين بالدائرة لما يقدمه من خدمات للأهالى بحكم منصبه بوزارة الأوقاف.

 

كما أعلن الدكتور عبد الله حسان ترشحه عن حزب الوفد، خاصة وأنه كان مرشحا فى الدورة السابقة عن حزب الوفد وأصوات الدائرة، ويعمل حسان طبيبا بيطريا وعمدة جزيرة الشيخ وكان عضو مجلس محلى محافظة سابق، وأعلن المحاسب على الصناديلى ابن مدينة أبو كبير وتقلد مناصب رئيس 7 وحدات محلية برئاسة مركز أبو كبير ثم رئيس حى ثان الزقازيق رئيس مركز ومدينة الزقازيق السابق.

 

ومن المنتظر أن ينافس أيضا على المقعد الدكتور محمد حبيب، وابن قرية الرحمانية، ونبيل عسكر والذى يعمل بالصحة، وخاض الانتخابات للمرة الثالثة على التوالى فى الدائرة ولم يوفق وهو ابن قرية كفر الأعصر بطوخ القراموص.

 

كان الدكتور على المصيلحى عضو مجلس النواب عن دائرة أبو كبير ورئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان قد تم اختياره وزيرا للتموين والتجارة الداخلية فى الحكومة الجديدة ما جعله يتقدم باستقالته من رئاسة اللجنة الاقتصادية ومن المقرر إعلان البرلمان خلو مقعده البرلمانى وإعلان فتح باب الترشح بالدائرة.

 
 
 
الدكتور على المصيلحى 1
الدكتور على المصيلحى 

الدكتور محمد عبد الهادى حبيب 3
الدكتور محمد عبد الهادى حبيب 
 
الشيخ صبرى عبادة 2
الشيخ صبرى عبادة 

المحاسب على الصناديلى 4
المحاسب على الصناديلى

نبيل عسكر5
نبيل عسكر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة