اليوم.. "الأسرة" تنظر أحقية مطلقة الفيشاوى فى أجر مسكن حضانة ابنتهما بلندن

الإثنين، 20 فبراير 2017 05:00 ص
اليوم.. "الأسرة" تنظر أحقية مطلقة الفيشاوى فى أجر مسكن حضانة ابنتهما بلندن الفنان أحمد الفيشاوى
كتب أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محكمة أسرة قسم الجيزة اليوم الاثنين، نظر الدعوى التى أقامتها هند الحناوى، وتطالب فيها مطلقها الفنان أحمد الفيشاوى بأجر مسكن الحضانة الذى تقيم فيه مع ابنتهما.

 

وتغيبت هند عن الجلسة الماضية نظرا لتواجدها بلندن برفقة ابنتها "لينا"، وحضر المحامى بالنقض شعبان سعيد وكيلا عنها، كما تغيب الفنان أحمد الفيشاوى.

 

وكانت هند الحناوى، تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة لإلزام الفيشاوى بدفع نفقة لابنته "لينا" ومصروفات دراستها بلندن وأجر مسكن وحضانة لها، وبعد تغيب الفيشاوى عن الجلسات وتعذر التسوية وديا تم إحالة الطلبات لمحكمة اﻷسرة للفصل فيها.

 

وقال شعبان سعيد محامى "الحناوى" أن موكلته لم تلجأ للقضاء إلا بعد فشل محاولاتها فى حل نزاعها مع الفيشاوى وديًا، مؤكدًا على أنها منحته أكثر من فرصة لحرصها على علاقة ابنتها به وبجديها فاروق الفيشاوى وسمية اﻷلفى ولكن دون جدوى.

 

وكشف سعيد، عن أن أحمد الفيشاوى وقع على أوراق تفيد موافقته على سفر ابنته لينا للخارج واختار المدرسة التى تدرس بها الآن بلندن وأعطى" الحناوى "حق الوﻻية التعليمية بلندن وأقر فى دعوى بثبوت حضانتها لـ "لينا" ثم تخلى عنها وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة.

 

وتابع: فى حال امتناع الفيشاوى، عن سداد نفقة "لينا" الشهرية ومصروفاتها عند صدور حكم يلزمه بذلك سيواجه عقوبة الحبس شهر، لامتناعه عن سداد المبالغ المستحقة عليه، مؤكدًا على أن إمكانية أن تحجز موكلته على ممتلكاته العقارية وحساباته وأرصدته فى البنوك إذا امتنع عن الدفع.

 

وكانت هند الحناوى أكدت بأنها لن تلجأ للقضاء إلا بعد فشل محاولتها حل نزاعها مع مطلقها وديا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه اللشوان

الاسلام برئ من طريقة الزواج فى مصر وايران

لا علاقة للقران بطريقة الزواج فى مصر وايران فلا الزواج السنى صحيح ولا الزواج الشيعى صحيح . فالجميع يقول على كتاب الله والحقيقة انهم يتزوجون ويطلقون بعيدا عن كتاب الله ففى مصر تشدد دينى فى الزواج حتى بارت الفتايات وامتلئت المحاكم بمتضررى الزواج وفى ايران تسيب دينى فى زواج المتعه حتى فسدت الحياة وضاعت الانساب اما الطلاق فما هو فى القران مهجور وساعة الفراق كل ما نص علية القران متروك . وفى النهاية جلسات للعلماء ونفقات ومصروفات وبدلات وتضخم فى الثروات وتأليف كتب ودش وانشا وثرثرة ومليارات الكليمات ملحوظة فى مصر استثناء يوجد زواج بطريقة صحيحة ولكن النسبة صغيرة جدا اما الطلاق فى مصر بنسبة 80% غير اسلامى وغير اخلاقى

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez70

لايوجد في الاصل زواج

لايوجد لاتملك شيئا ... لا ورقه عرفي ولاورقه شرعي وتم النص بعلم وتدبير والدتها واحتالوا علي المحكمه لاثبات نسب الابنه الطفله الضحيه والمهزله مازالت تتكرر من بنات وشباب المسلميين دون سواهم العيب الجهل في الدين لاتربيه ولا اخلاق وجهل بالدين وتداولت القضيه في المحاكم والتي اصبحت نموذج سيء للاسلام ومستمر الان...... ولابد من تدخل الدوله لانهاء فوضي الزواج العرفي والطلاق الشفهي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة