أخبار الدوري الإسباني اليوم.. زيدان يستهدف تحطيم رقم جديد لبرشلونة

الإثنين، 20 فبراير 2017 09:22 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. زيدان يستهدف تحطيم رقم جديد لبرشلونة ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، لتحطيم رقم جديد خاص للفريق الغريم برشلونة، فيما يتعلق بعدد المباريات المتتالية التى استطاع فيها التسجيل بجميع المسابقات.

زيدان مدرب ريال مدريد وبيريز رئيس النادى
زيدان مدرب ريال مدريد وبيريز رئيس النادى

 

زيدان يستهدف معادلة رقم برشلونة مع ريال مدريد

وصل ريال مدريد للمباراة رقم 42 على التوالى التى سجل فيها أهدافًا بجميع المسابقات تحت قيادة زيدان ليحطم الرقم الخاص للفريق الملكى والمسجل باسم 3 مدربين سابقين بعدد 41 مباراة لكل منهم، ويتبقى أمامه رقم برشلونة الذى نجح بالتسجيل فى 44 مباراة على التوالى خلال الفترة ما بين عامى 1942 و1944.

وكان زيدان قد حطمّ رقم برشلونة كأكثر فريق إسبانى حقق سلسلة مباريات بدون هزيمة، حيث وصل الريال للمباراة 40 متخطيًا برشلونة بمباراة واحدة "39".

جاميرو يقود اتلتيكو للفوز على خيخون
جاميرو يقود اتلتيكو للفوز على خيخون

 

جاميرو يريد الرحيل عن أتلتيكو مدريد

على جانب آخر، كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن نية الفرنسى كيفن جاميرو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، بالرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم مشاركته أساسيًا باستمرار تحت قيادة المدير الفنى الأرجنتينى دييجو سيميونى.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن جاميرو قد ينتقل لصفوف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى الذى يسعى لتدعيم خط هجومه فى الصيف المقبل، وكان جاميرو قد دخل تاريخ الدوري الإسباني بعدما سجل أسرع هاتريك فى 4 دقائق ليقود فريقه أتلتيكو للفوز على سبورتنج خيخون (4-1)، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة