مصادر قانونية: قرار وشيك بنقل جثمان عمر عبد الرحمن إلى مصر

الأحد، 19 فبراير 2017 07:23 م
مصادر قانونية: قرار وشيك بنقل جثمان عمر عبد الرحمن إلى مصر عمر عبد الرحمن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت مصادر قانونية، وثيقة الصلة بالجماعة الإسلامية، بأن قرار نقل جثمان عمر عبد الرحمن، مفتى الجماعة الإسلامية، من واشنطن إلى مصر بات وشيكا.
 
جدير بالذكر أن منتصر الزيات، محامى الجماعات الإسلامية، قال إنه من المتوقع وصول جثمان عمر عبد الرحمن، الأب الروحى للجماعة الإسلامية، إلى مصر اليوم الأحد، مؤكدا أن هناك اتصالات تجرى، لنقل جثمان عمر عبد الرحمن فى أسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى عدم وجود ممانعة لدى أى طرف بشأن فكرة دفنه فى مصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

والدة شهيد شرطة

هل هانت دماء الشهداء عليكم إلى هذه الدرجة؟؟!!

ماهذا العته أيتها الحكومة .؟؟!!! تراب مصر الطاهر الذى ضم بقايا أيمن شويقة والشحات وأبو شقره وآلاف الضباط من الجيش والشرطة الذى قتلهم الفكر الشيطانى الذى كان راعيه هذا الإرهابى المقبور ، كيف يستوى حسد هؤلاء وهذا القاتل الأب الروجى لجماعات الشيطان؟؟!! مما تخافون؟؟ فليذهب مهزوم الريات وأبناء هذا القاتل إلى الجحيم !! ماهى الذلة التى يمسكونها عليكم لتقبلوا دفن هذا الجيفة فى أرض مصر التى كرهها وكره نفسه .. لقد كان عمر عبد الرحمن الزعيم الروحى لللجماعة الإسلامية التى تفننت فى قتل السياح (مذبحة الأقصر) والشرطة (مذبحة أسيوط) والمسيحيين وتجار الذهب (جرائم الإستحلال ) بناءاً على مباركة وفتاوى هذا الشيطان !! أنا كأم لضابط شهيد أشهد الله عليكم إن سمحتم بهذا الفعل الشائن المستفز لأهالى الشهداء والمصريين الحقيقيين الذى كرههم وقاتلهم هذا الشيخ القاتل وجماعته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة