أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. والد شهيد بالمنوفية يطالب بتعيين نجله

الأحد، 19 فبراير 2017 12:08 ص
بالفيديو والصور.. والد شهيد بالمنوفية يطالب بتعيين نجله والد شهيد يطالب بالاعتراف به
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدموع الحزن على الفراق وضغوط الحياة اليومية طالب أحد آباء الشهداء بمحافظة المنوفية، بأن يتم تعيين نجلة شقيق الشهيد لمساعدة عائلته على تولى مسؤولياتها بعد فقدها له.

بدأ الحاج شوقى ابراهيم والد الشهيد "أيمن" الذى استشهد فى 16 نوفمبر من العام الماضى، والمقيم بقرية ميت البيضا التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، استغاثتة إلى المسئولين، حديثة إلى "اليوم السابع" قائلا: بأنه يعانى من عدد من الأزمات المختلفة عقب فقده لابنه الذى استشهد أثناء تأديته الخدمة العسكرية. 

وأضاف والد الشهيد نجلى كان العائل الوحيد للأسرة، وكان يساعدنى فى مواجهة أعباء الحياة بالعمل قبل دخولة إلى الجيش، ولكن أمر الله جاء بأن يكون نجلى بعيدا عن أحضانى بعد مغادرته لمنزلة بأقل من شهر بعد ترحيلة بقوته الأساسية. 

وروى والد الشهيد تفاصيل اللحظات الأخيرة لنجلة، والتى كانت بمكالمة تليفونية، أخيرة وكانه كان يودعة، وقال له بأنه سيخرج فى مأمورية، هو ومجموعة من زملائه ولا يعلم متى سيعود ولا أين سيذهب، فلم يتمالك الأب إلا أن يدعو لنجلة بالسلامة هو وزملائه، ولكن جاءت مكالمة هاتفية أخرى تؤكد للوالد بأن نجلة قد استشهد. 

الحزن خيم على والد الشهيد ليسافر لاستلام الجثمان، ويعود إلى القرية لتشييعة إلى مثواة الأخير، وسط حالة من الانكسار الشديد على فقد العائل الذى يساعدة فى مواجهة عناء الحياة بعد إحالته إلى المعاش وعدم القدرة على مواجهة ضغوط الحياة. 

وتابع والد الشهيد لا يوجد لدى أى أملاك وكنت عامل خدمات بمستشفى أم المصريين وكنت اتقاضى راتب 700 جنيه، وعندما تم إحالتى إلى المعاش كنت أتحصل على 500 جنيه، ولا يكفى الأسرة أنا ووالدته وشقيقة الشهيد، ولا نتمكن من مواجهة عناء الحياة اليومية والارتفاع الشديد فى الأسعار.

وأوضح والد الشهيد أنه تقدم بالعديد من الطلبات إلى العديد من الجهات الحكومية من أجل توظيف نجل الشهيد ولكن لم يتم الوصول إلى أى حل، لافتا إلى أن آخر الطبات التى تقدم بها كانت إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، ولكن حتى الآن لم يتم انهاء الطلب، وعندما يتم السؤال علية يتم الرد بأن المحافظ لم يوافق على الطلب بعد.

وطالب المسئولين أن يتم النظر إلى حالهم وإلى حال الأسرة التى فقدت العائل الوحيد لها، وأن يتم توفير فرصة عمل مناسبة لشقيق الشهيد حتى يتمكن من مواجهة أعباء الحياة معنا، قائلا: "لم يعد لنا أنا ووالدة الشهيد وشقيقة إلا الله بعد أن من الله علينا بتزويج الابنة الوحيدة قبل استشهاد أيمن والذى ساعد كثيرا فى تجهيزها، ولولاه لما تمكنا من تزويجها". 

والد-شهيد-يطالب-بالاعتراف-به--(1)
 

 

والد-شهيد-يطالب-بالاعتراف-به--(2)
 

 

والد-شهيد-يطالب-بالاعتراف-به--(5)
 

 

والد-شهيد-يطالب-بالاعتراف-به--(6)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة