الرقابة الإدارية تضبط مسئولا بتعليم المنيا حصل على رشاوى من راغبى التعيين (تحديث)

الأحد، 19 فبراير 2017 03:20 م
الرقابة الإدارية تضبط مسئولا بتعليم المنيا حصل على رشاوى من راغبى التعيين (تحديث) الرقابة الإدارية
كتب حازم عادل والمنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط مسئول تكنولوجيا المعلومات بمديرية تعليم المنيا، حصل على رشاوى من راغبى التعيين، بواقع 25 ألف جنيه لكل حالة، مقابل اصطناع مستندات تمكنهم من التعيين، بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
 
وبعرض المسئول بتكنولوجيا المعلومات بمديرية تعليم المنيا على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

إضافة..

 

كانت معلومات وردت للعميد عصام زكريا، رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، من أحد المواطنين، تفيد تلقى "هـ.  سمير" 42 سنة، أخصائى أول تكنولوجيا تعليم بمديرية التعليم، مقيم ببندر المنيا، رشاوى من راغبى التعيين بمديرية التعليم، بواقع 25 ألف جنيه عن كل حالة، وعلى مدار 3 شهور تم خلالها رصد تحركاته، من خلال تسجيلات المكالمات الهاتفية، وما دار من مساومات بينه وآخرين ممن يرغبون فى التعيين.

وتم تقديم مقدم رشوة مقدارها 10 آلاف جنيه، تم ترقيمها من قبل هيئة الرقابة، وأثناء تلقيه مبلغ الرشوه، ألقى فريق من هيئة الرقابة الإدارية القبض عليه، فى الوقت الذى كان يجرى فيه تصوير الواقعة بالصوت والصورة، وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على محررات وأوراق مزورة وممهورة بأختام مزيفة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2899 إدارى قسم شرطة المنيا لسنة 2017.

وقرر أحمد خلف الحسينى وكيل نيابة بندر المنيا، تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامى العام الأول لنيابات جنوب المنيا، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تلقيه رشاوى من المواطنين، نظير إيهامهم بتعيين ذويهم في وظائف حكومية.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

نحن في أزمة أخلاق ومبادئ .. لا ينفع معها سوى سيف القانون

صعب جداً يتم تغيير أخلاق شعب في سنة ولا حتى عشر سنين لأن ما نحن فيه هو نتاج ثقافة وبعد عن الدين والأخلاق تغلغلت حتى أعماق الشخصية المصرية!! لكن لو تم تطبيق القانون بحزم وسرعة سوف ينصلح حال المرتشي والنصاب والحرام والمجرم بالقانون.

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عبدالغني الوحيلي

ياريت

ياريت في طريقهم يمرون على تعيينات النيابه الاداريه المطالب الماديه علني والله المستعان على هذا المرض ...

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

محصلين المياة والنور بالمعادى والبساتين

يوجد جريمة اقتصادية واهدار للمال العام المحصلين للمياة والنور يتركون العدادات بالشهور الطويله بدون تحصيل فيوجد عقارات بالسنوات لم يحصل منها استهلاك المياة والنور فهل هو تعمد من المحصل لصلحة قرابة ام لصلة رشاوى لا يعلم احد ولكن من الغريب ترك العدادات بدون تحصيل بالسنه والاثنين . برجاء محاسبة محصلين المياة بالمعادى ومراجعة اين الاموال التى لم يحصلوها ولماذا هذا التقصير الذى ضيع على الدوله ملايين الجنيهات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة