"التعيين ورفع المرتبات" حلم يراود أفراد أمن معهد كبد المنوفية

الأحد، 19 فبراير 2017 08:10 ص
"التعيين ورفع المرتبات" حلم يراود أفراد أمن معهد كبد المنوفية أحد العاملين يتحدث لليوم السابع
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فئة من ضمن الفئات التى لا يمكن تهميشها فى دورها التى تقوم بها بالعديد من المؤسسات الحكومية والتى تعمل على تأمين الجميع، وخاصة بالمستشفيات المختلفة بمحافظة المنوفية، إنهم فريق الأمن المنتشر بالعديد من المستشفيات والمؤسسات الحكومية المختلفة، والذين يحلمون بالانضمام الرسمى إلى أى مؤسسة يتم استقطابهم إليها من خلال شركات الأمن الخاصة، من أجل توفير الأمان والاستقرار لهم وسط آمال وطموحات .

 وفى معهد الكبد القومى بمحافظة المنوفية، والذى يشهد عددا كبيرا من أفراد الأمن الإدارى القائمين على الأمن والتأمين للمبنى والمرضى والمواطنين، والذى تنتشر بين جميع أروقة المبنى المختلفة للوصول إلى الأمن الكامل للجميع، وسط أمنيات ودعوات للمسئولين من أجل التعيين بالمعهد والاستقرار .

وقال فادى عبدالفتاح، أحد أفراد الأمن، أنا متزوج وأعول أسرة مكونة من طفلين ووالدى ووالدتى الكبار، ولا أتقاضى راتبا سوى 700 جنيه، الأمر الذى يجعلنى غير قادر على توفير النفقات للمنزل، وهو ما يجبرنى على العمل بأحد الأماكن الأخرى كى أتمكن من توفير النفقات، وأظل أعمل يوميا أكثر من 16 ساعة، وأعود إلى المنزل فى كثير من الأحيان لا أتمكن من تناول الطعام بل استقلى على السرير حتى اتمكن من العمل فى اليوم التالى . 

وتابع أيمن محمد، أحد الأفراد، أنهم يعملون 8 ساعات على ثلاث ورديات بالمعهد، وأنه يقوم باختيار الوردية المسائية حتى يتمكن من العمل فى الصباح بأحد المحطات للوقود وحتى يتمكن من وتوفير المتطلبات له ولأسرته.

وطالب عدد كبير من أفراد الأمن العاملين بالمعهد بأن يتم النظر إليهم نظرة عطف من المسئولين فى أن يتم رفع رواتبهم أو التعيين على قوة المعهد حتى يتمكنوا من الاستقرار .

 
أحد العاملين يتحدث لليوم السابع
أحد العاملين يتحدث لليوم السابع
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة