أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. بتروجت يهزم الداخلية بهدف نظيف وأزمة بسبب ركلة جزاء

الجمعة، 17 فبراير 2017 07:37 م
بالفيديو.. بتروجت يهزم الداخلية بهدف نظيف وأزمة بسبب ركلة جزاء فريق بتروجت
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بتروجت فوزا صعبا على فريق الداخلية بهدف نظيف فى الأسبوع الـ19 للدورى، أحرزه حمدى فتحى فى الدقيقة 14 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الفريق البترولى للنقطة 29، بينما يستمر رصيد الداخلية عند النقطة 16.

 

فريق بتروجت كان الأخطر طوال فترات الشوط خاصة مع انطلاقة المباراة، حيث حصل وائل فراج مهاجم الفريق على ركلة جزاء، فى الدقيقة 10 من عمر المباراة، إلا أن أسامة محمد ظهير الفريق البترولى وضعها بغرابة أعلى المرمى.

 الدقيقة 14 شهدت تقدم بتروجت عن طريق رأسية حمدى فتحى من ركلة حرة مباشرة، معلنا إحراز الهدف الأول للفريق البترولى فى مرمى الداخلية.

 

 

فى المقابل كافح فريق الداخلية كثيرا طوال الشوط الأول إلا أن لاعبيه فشلوا فى تقديم أى لمحات فنية تشفع لهم بإحراز هدف التعادل، لينتهى الشوط بتقدم بتروجت بهدف نظيف.

 

الشوط الثانى جاء ضعيف المستوى من فريق بتروجت، فى المقابل كان لاعبو الداخلية الأكثر خطورة على مرمى على فرج، ولكن دون جدوى طوال.

 

ووقعت أزمة فى الدقيقة 82 من مباراة بتروجت والداخلية المقامة حاليا فى الأسبوع الـ19 للدورى، عندما احتسب محمود بسيونى حكم المباراة ضربة جزاء على فريق بتروجت نتيجة ارتطام الكرة فى يد حسام حسن لاعب الفريق البترولى داخل منطقة الجزاء، وتراجع بناء على إشارة من الحكم المساعد وائل عاطف، واحتسبها من خارج منطقة الجزاء.

 واعترض لاعبو الداخلية والجهاز الفنى على قرار الحكم، وحصل أحد اللاعبين الاحتياطيين لفريق الداخلية على إنذار نتيجة اعتراضه، والذى أثبتت الإعادة التليفزيونية أنها ركلة جزاء صحيحة، ولكن تم تنفيذها ركلة حرة من خارج المنطقة.

 

 

المباراة انطلقت فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة على استاد السويس الجديد بالجولة الـ19 من عمر الدورى، وكان الفريق البترولى قد تعادل فى مباراته الأخيرة مع وادى دجلة سلبيًا، كما تعادل الداخلية مع أسوان بهدف لكل فريق فى الجولة 18 للدورى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة