أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. راموس يغيب عن مواجهة إسبانيول للإصابة

الجمعة، 17 فبراير 2017 03:50 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. راموس يغيب عن مواجهة إسبانيول للإصابة راموس يعانى من الإصابة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسبانى عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد إسبانيول، غدًا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

راموس يغيب عن مواجهة إسبانيول للإصابة

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن راموس غاب عن تدريبات ريال مدريد الأخيرة، ظهر اليوم الجمعة، قبل مواجهة إسبانيول، حيث اكتفى قائد الفريق الملكى بالعمل فى "الجيم" وهو ما يؤكد غيابه عن مواجهة الفريق الكتالونى.

راموس أمام نابولى
راموس أمام نابولى

 

وكان راموس قد تعرض لإصابة فى الظهر خلال مواجهة نابولى الإيطالى، أول أمس الأربعاء، على ملعب "البرنابيو" والتى انتهت بفوز الريال (3-1) فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

 

برشلونة يخشى ضياع الليجا قبل مواجهة سان جيرمان

على جانب أخر، قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن برشلونة يخشى ضياع لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى فى إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.

برشلونة يذق مرارة الهزيمة أمام سان جيرمان
برشلونة يذق مرارة الهزيمة أمام سان جيرمان

 

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن برشلونة سيخوض 4 مواجهات حاسمة فى الدورى الإسبانى قبل مباراة الإياب ضد سان جيرمان المحدد لها يوم 9 مارس المقبل، مع العلم أن البارسا مهدد بالإقصاء من دورى الأبطال بعد الهزيمة ذهابًا فى فرنسا بنتيجة (4-0).

 

ويستهل برشلونة مواجهاته بالدوري الإسباني أمام ليجانيس، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة 23 من عمر المسابقة، ثم أتلتيكو مدريد يوم 26 فبراير، ومن بعدها سبورتنج خيخون فى الأول من شهر مارس القادم، ثم سيلتا فيجو يوم 4 من نفس الشهر، قبل مواجهة سان جيرمان يوم 9. 

وصلة مدح من حارس إسبانيول لزيدان

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى

 

امتدح حارس مرمى ريال مدريد السابق وإسبانيول الحالى، دييجو لوبيز، عمل الفرنسى زين الدين زيدان مع الفريق الملكى، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا فى الجولة الثالثة والعشرين من دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

وقال لوبيز فى مقابلة نشرتها اليوم شبكة (بى آر تى نيوز) للأنباء "زيدان نقل الهدوء والعمل للفريق. اللاعب يشعر بالتحرر معه. خبرته الشخصية أفادته كى يقدم اللاعبون أفضل مردود لهم وأن يكونوا سعداء فى الملعب، إنهم يستمتعون باللعب".

 

وتحدث الحارس المخضرم عن مشواره مع أنديته السابقة، وأوضح "فى إشبيلية الأمور لم تكن جيدة بالقدر الكافى، ولكن فى مدريد، وهو منزلى، استطعت العودة للاستمتاع بكرة القدم خلال عام ونصف.

                

مدافع فياريال يكشف أصداء السقوط المخزى أمام روما

مباراة روما وفياريال بالدورى الأوروبى
مباراة روما وفياريال بالدورى الأوروبى

 

قال مدافع فياريال الإسبانى، ماريو جاسبار، إن الخسارة الكبيرة التى منى بها فريقه مساء أمس أمام روما برباعية بيضاء فى ذهاب دور الـ32 بدورى أوروبا لكرة القدم، تمثل "ضربة قوية جدا" ولم تترك لهم خيارات خلال مباراة الإياب

 

وفى تصريحات نشرت اليوم الجمعة، أشار جاسبار "هذه ضربة قوية للغاية تجعل المتأهل إلى الدور المقبل محسوما لروما، مبينا أن فياريال لم يخطر بباله التعرض لهذه الهزيمة الكبيرة

 

وكشف اللاعب أن النتيجة أثرت على الروح المعنوية للاعبى فياريال، نظرا لأن اللاعبين كانوا يتوقون لتحقيق شىء كبير بالبطولة، ولكنه أكد فى الوقت نفسه على ضرورة التفكير فى المباراة المقبلة للفريق

 

وأضاف أن فياريال لم يتلق الكثير من الأهداف مثل هذه منذ وقت طويل، مبينا أن خيارات الفريق الإسبانى كانت لاتزال قائمة عندما كان روما متقدما بهدفين فقط.

 

ولم يتبق لفياريال عمليا هذا الموسم سوى بطولة الدورى الإسبانى لكرة القدم، حيث يصارع من أجل الاستمرار فى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، علما بأنه يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة.

 

وأبرز جاسبار أنه من أجل الحفاظ على مركز مؤهل للبطولات الأوروبية يجب أن يعمل الفريق على ذلك وأن يحقق الفوز على ريال سوسييداد بعد غد الأحد فى الجولة الـ23 من الليجا.

 

مونتويا يشرح معاناته قبل انضمامه لإشبيلية

والتر مونتويا لاعب أشبيلية
والتر مونتويا لاعب أشبيلية

 

قال المهاجم الأرجنتينى، والتر مونتويا، أن قرار انضمامه إلى فريقه المحلى روساريو وهو فى الـ13 من عمره، كان قاسيا جدا ولكنه أتى ثماره عبر انتقاله إلى إشبيلية خلال موسم الانتقالات الشتوية.

 

وفى تصريحات لقناة إشبيلية، تطرق مونتويا إلى بداياته الصعبة وكشف عن قسوة انتقاله إلى نادى روساريو واضطراره إلى العيش فى مدينة تبعد نحو 800 كلم عن مسقط رأسه ليترك أسرته من أجل العيش فى مدينة أخرى.

 

وأشار اللاعب إلى أن لعبه فى روساريو جعله يتطور ليحصل على فرصة اللعب فى إشبيلية الذى يدربه مواطنه خورخى سامباولى.

 

وأبرز أن انتقاله إلى النادى الإسبانى تم بشكل سريع، مبينا أنه سافر إلى إسبانيا قبل اتمام الصفقة دون أن يأخذ شيئا بحوزته حتى ملابسه لأنه لم يكن يدرك ما الذى سيحدث حينها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة