الجمعة، 24 فبراير 2017 07:17 م
خالد صلاح

شاهد.. محمد صلاح بطل 5 رباعيات مع روما هذا الموسم

الجمعة، 17 فبراير 2017 08:37 م
شاهد.. محمد صلاح بطل 5 رباعيات مع روما هذا الموسم محمد صلاح

كتب مروان عصام

لم يكن الفوز العريض الذى حققه فريق روما الإيطالى على فياريال الإسبانى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس، هو الأول لفريق العاصمة الإيطالية بتلك النتيجة العريضة هذا الموسم بمشاركة لاعبه المصرى محمد صلاح، التقرير التالى يستعرض جميع مباريات فريق روما هذا الموسم، التى انتهت بفوز فريق العاصمة الإيطالية برباعية فى مختلف المسابقات الإيطالية والأوروبية بمشاركة محمد صلاح، علماً بأن "الفرعون المصرى" لعب دور البطل فى 5 من أصل 6 مباريات انتهت بفوز روما برباعية.

 

روما مع أودينيزى

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه روما لتحقيق أول فوز له فى الموسم الجديد من الدورى الإيطالى، بعدما أمطر شباك ضيفه أودينيزى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولمبيكو".

 

 

شارك محمد صلاح من بداية المباراة التى أقيمت يوم 20 أغسطس الماضى وحتى نهايتها، وقدم أداءً رائعاً للغاية، حيث أرهق دفاعات أودينيزى بشكل كبير من خلال سرعته وتسديداته القوية، وساهم فى حصول فريقه على ركلة الجزاء، التى جاء منها الهدف الثانى، قبل أن يُتوج مجهوده بتسجيله الهدف الرابع.

 

روما مع كروتونى

شارك محمد صلاح فى فوز روما على كروتونى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما يوم 21 سبتمبر الماضى، بملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

 

وقدم محمد صلاح مستوى جيدا خلال مشاركته فى اللقاء، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.

 

روما مع استرا الرومانى

اكتسح فريق روما الإيطالى بقيادة النجم المصرى محمد صلاح ضيفه استرا الرومانى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين يوم 29 سبتمبر الماضى على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات بالدورى الأوروبى.

 

 

وشارك الفرعون المصرى منذ بداية اللقاء ونجح فى تسجيل هدف فريق الذئاب الرابع بالدقيقة 55 من أسيست رائع من الملك فرانشيسكو توتى انفرد على إثره صلاح بمرمى الفريق الرومانى ليضعها على يمين الحارس، قبل أن يغادر ملعب المباراة بعدها بدقيقة واحدة وحل بدلا منه رادجا ناينجولان.

 

روما مع باليرمو

سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز روما العريض على باليرمو، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما يوم 23 أكتوبر الماضى بملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

 

 

كما تمكن "الفرعون المصرى" من صناعة هدف آخر لفريق روما خلال المباراة والتى شهدت نجاح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الـ 21 مع روما فى 55 مباراة، ليتخطى عدد الأهداف التى سجلها فى 79 مباراة خاضها بقميص بازل السويسرى، وهى 20 هدفاً.

 

روما مع فيكتوريا بلزن

شارك محمد صلاح لمدة 83 دقيقة فى فوز روما على فيكتوريا بلزن التشيكى، بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين يوم 24 نوفمبر الماضى، على ملعب "أولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات بالدورى الأوروبى.

 

سجل رباعية فريق روما، دجيكو "هاتريك" وبيروتى فى الدقائق 11، 61، 82 و88 على التوالى، بينما سجل هدف الفريق التشيكى الوحيد زيمان فى الدقيقة 18 من عمر المباراة.

 

روما وفياريال

اكتسح فريق روما الإيطالى مضيفه فياريال الإسبانى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب "سيراميكا" فى ذهاب دور الـ32 من الدورى الأوروبى.

وأنهى فريق الذئاب الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله الظهير الأيسر البرازيلى إيمرسون فى الدقيقة 32، من تسديدة رائعة سكنت شباك حارس الغواصات الصفراء الذى فشل فى التصدى لها.

 

 

دخل النجم المصرى محمد صلاح بديلا فى الدقيقة 62 محل ستيفان الشعراوى ولم ينتظر كثيرا حتى صنع الهدف الثانى لفريق الذئاب، الذى سجله المهاجم البوسنى دجيكو فى الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

وشهدت الدقائق الأخيرة تألقا كبيرا للمهاجم البوسنى دجيكو الذى سجل هدفين آخرين فى الدقائق 79 و86، بذلك يكون قد سجل هاتريك فى المباراة.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة