أكرم القصاص - علا الشافعي

أول سيدة تتولى منصب المحافظ لـ"اليوم السابع": إقامة مشروعات عملاقة بالبحيرة

الخميس، 16 فبراير 2017 02:46 م
أول سيدة تتولى منصب المحافظ لـ"اليوم السابع": إقامة مشروعات عملاقة بالبحيرة المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة الجديد، فى أول تصريحات صحفية لها، عقب توليها مهام منصبها الجديد، على استكمال المشروعات التنموية وتنفيذ خطة الدولة لإحداث طفرة كبيرة وتنمية حقيقية على أرض المحافظة.
 
وقالت نادية عبده لـ "اليوم السابع"، إنه سيتم القضاء نهائياً على أزمة نقص المياه هذا العام، مضيفة إن استكمال المناطق الصناعية والمشروعات المتوقفة ومشروعات الصرف الصحى والقرى الأكثر فقراً على رأس أولوياتها.
 
وعن توليها المنصب كأول سيدة فى تاريخ مصـر تتولى منصب المحافظ، أكدت "عبده" إن هذا ليس بجديد على الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى جعل هذا العام هو عام المرأة.
 
وأكدت أن توليها لمنصب المحافظ هو هدية عظيمة لكل امرأة مصرية فى عام المرأة، وتعهدت محافظ البحيرة الجديد أن تكون عند حسن ظن القيادية السياسية الحكيمة.
 
وأضافت أن هناك توجيهات صريحة من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين الجادين، لافته أن المحافظة ستشهد خلال الفترة المقبلة طفرة تنموية فى كافة المجالات، وسيتم إقامة العديد من المشروعات العملاقة على أرض المحافظة والتى ستغير خريطة الاستثمار فى البحيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

مصر

مصر ستنطلق ولن تلتفت للصغائر والمهاترات .. مصر ماضيةٌ على الطريق رغم كل العقبات .. مصر أكبر من تجار الدين وناشري اليأس والاحباط .. مرحباً بأول سيدةٍ مصرية في موقع محافظ .. انظروا بنات مصر في الوزارة .. ما شاء الله شعلة نشاط وحيوية وأمل وإشراق .. المرأة المصرية بنت مصر هي التي خرجت لتنقذ مصر من المهالك بعد ان باعها بعض الشباب في يناير الاسود.. بنت مصر وهي طفلة تلهو بعروستها تبني لها البيت وتجهز لها المطبخ وتغني لها .. هي بذلك تدرك معنى الوطن والامن والامان .. انجرف الشباب الاهوج خلف المؤامرات وسقط معظمه في فخ الخديعة الكبرى ومنهم من تحول الى بطل بالفضائيات سعيدا بمشاهد حرق مصر المحروسة .. أما بنت مصر فهرولت تنقذ ام الدنيا وقالت .. عودي يا بلادي .. لا تضيعي يا بلادي ووقفت لساعات طويلة تقول كلمتها وتصرخ .. بلادي .. سلمتي يا بلادي .. مع بنت مصر في موقع المسؤولية لامكان لكسل او.تثاؤب أو فساد .. كل التحية لبنت مصر فلاحة معلمة مهندسة باحثة وزيرة وأخيرا محافظ للبحيرة .. عاشت بنت مصر في كل العصور

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

مااقلح قوم ولوا امرهم امراة

هل محافظة البحيرة خلت من رجالها الافذاذ القادرين حتى ياتوا بناقصة عقل ودين هل مصر ناقصة فى هذه المرحلة التى تحتاج فيها الى جهد الرجال

عدد الردود 0

بواسطة:

مرفت

مبروك

مبروك تعيين امرأة في وظيفه محافظ ومبروك للمحافظة والمراة المصرية تستحق فهى فى عملها جادة ودءوب وخصوصا اذا كانت ملقبه بالمرآة الحديدية فالف مبروك للبحيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة