أرسنال يمنح محمد الننى ثالث هزيمة أمام أندية ألمانيا

الخميس، 16 فبراير 2017 11:10 ص
أرسنال يمنح محمد الننى ثالث هزيمة أمام أندية ألمانيا محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، هزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونخ الألمانى، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أليانز أرينا"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
 
 
 
وتعد هذه الهزيمة الثالثة التى يتعرض لها محمد الننى أمام أندية ألمانيا فى مشواره بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث لم يسبق وأن حقق نجم أرسنال الفوز على أندية الدورى الالمانى "البوندزليجا".
 
 
 
محمد الننى سبق وأن واجه شالكة الألمانى عندما كان لاعباً فى صفوف بازل السويسرى، واستطاع شالكه أن يحقق الفوز على بازل ذهاباً وإياباً، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا عام 2013.
 
 
 
وفاز شالكة فى المباراة الاولى على بازل بهدف دون مقابل، والتى أقيمت فى الأول من أكتوبر عام 2013 بملعب "سانت جاكوب بارك" معقل بازل، فى مباراة جلس خلالها محمد الننى على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.
 
 
 
وتمكن شالكة من تحقيق الفوز مجدداً على بازل فى المباراة الثانية التى أقيمت يوم 11 ديسمبر من العام ذاته، بهدفين دون مقابل، فى مباراة شهدت مشاركة محمد الننى لمدة 61 دقيقة.
 
 
ولم يشارك محمد الننى فى مباراة بايرن ميونخ وأرسنال أمس، حيث اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.
 
 
 
وبات فريق أرسنال يحتاج إلى معجزة فى مباراة الإياب التى ستقام بعد 3 أسابيع بملعب "الإمارات" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، حيث يحتاج للفوز برباعية نظيفة للصعود إلى الدور ربع النهائى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة