أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يتحدث عن خماسية البافارى فى أرسنال

الخميس، 16 فبراير 2017 10:35 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يتحدث عن خماسية البافارى فى أرسنال فرحة نجوم بايرن ميونخ بالفوز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت جماهير نادى بايرن ميونخ الألمانى، ليلة سعيدة بعد الفوز العريض الذى تحقق على أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أليانز أرينا" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

أنشيلوتى يتحدث عن خماسية بايرن ميونخ

وأعرب كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، عن سعادته الغامرة بالفوز العريض الذى تحقق على أرسنال، لاسيما وأن الفريق البافارى أصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور ربع النهائى قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام فى مارس المقبل بملعب "الإمارات".

انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

 

وقال المدرب الإيطالى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "الفريق استحق الفوز على أرسنال، قدمنا مباراة جيدة للغاية وكنا نقدم كرة سريعة، الشوط الأولى انتهى فى ميونخ ولا يزال أمامنا شوط ثانٍ فى لندن، وعلينا أن نظهر فى مباراة الإياب بنفس الأداء الذى ظهرنا عليه فى لقاء أمس".

 

ماذا قال نجوم بايرن ميونخ عن الفوز التاريخى؟

من جانبه، أبدى آريين روبن، جناح بايرن ميونخ عن سعادته بخماسية الفريق البافارى فى شباك أرسنال، موضحاً أنه لم يتوقع أن يظهر البايرن بهذا الأداء الرائع فى مباراة أمس.

 

وقال آريين روبن فى تصريحات ما بعد المباراة، "يجب أن أقول أننى متفاجئ بعض الشىء من أدائنا الرائع اليوم، لقد كننا رائعين، والفريق كان لديه شخصية رائعة في الملعب، لم يكن من المفترض أن نتلقى هدفا ونتعادل، ولكن في النهاية نحن سيطرنا على المباراة وسجلنا أهدافا رائعة فى شوط المباراة الثانى".

روبن نجم بايرن ميونخ
روبن نجم بايرن ميونخ

 

فى حين يرى فيليب لام، قائد بايرن ميونخ، أن السيطرة على مجريات اللعب كانت كلمة السر فى الخروج من مباراة أرسنال بتلك النتيجة العريضة، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى البافارى، "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، قبل ركلة الجزاء ولم نكن جيدين بالقدر الكافى حتى انتهاء الشوط الأول، ولكن فى شوط المباراة الثانى سيطرنا على مجريات اللقاء بالكامل وسجلنا الأهداف وكان أدؤنا واستحواذنا على الكرة ممتازاً للغاية والنتيجة تسهل علينا الأمور فى العودة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة