أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد على مصيلحى يصل "التموين" لتسيير الأعمال لحين وصول الوزير الجديد

الأربعاء، 15 فبراير 2017 10:38 ص
محمد على مصيلحى يصل "التموين" لتسيير الأعمال لحين وصول الوزير الجديد محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل اللواء محمد على مصيلحى  وزير التموين والتجارة الداخلية،السابق إلى مقر الوزارة لتسيير الأعمال ومتابعة ملفات مخزون السلع والأقماح لحين حلف الحكومة اليمين، واستلام الوزير الجديد مهام منصبه.

جدير بالذكر أن اللواء محمد على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، تولى حقيبة الوزارة  عقب إعلان الدكتور خالد حنفى وزير التموين الأسبق  استقالته ، ومن من المقرر أن يتولى  الدكتور على المصيلحى، رئيس اللجنة الاقتصادية فى مجلس النواب،  مهام منصبه رسميا غدا عقب أداء الحكومة اليمين الدستورية  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح جلال المحامى بالنقض

عاشور لما يفلس يدور فى دفاتره القديمه

سامح عاشور: قرارات القيد تحمي "المحامين" من الإفلاس و بلاغان من منتصر الزيات ضد نقيب المحامين اعلن منتصر الزيات، المرشح السابق علي مقعد نقيب المحامين، تقديمه بلاغين، ضد نقيب المحامين، سامح عاشور، لافتًا إلى أن البلاغ الأول يتعلق بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات الذي كشف عن وقائع عدم إرسال النقابة الميزانيات إلي الجهاز وعقد الجمعية العمومية في أكتوبر دون إخطار الجهاز وإشرافه عليها وتحميل المتسبب في ذلك مصروفات الجمعية، موضحًا أن البلاغ جاء لتحديد المتسبب وما ترتب على ذلك وقيد برقم 147 عرائض نيابة وسط. وتابع «الزيات» أن البلاغ الثاني فيما يتعلق بقيام النقابة بتحرير 3 شيكات عام 2012، فقد الأول والثاني، فحرر ثالث بمجموع الاثنين، وتم صرف الثلاث شيكات، وقيد برقم 148 عرائض وسط. يذكر أن سامح عاشور أعلن، الأحد، إحالة «الزيات» إلي التحقيق للمرة الثانية علي خلفية نشر أخبار غير صحيحة بشأن شيكات النقابة، حيث أكد عاشور بأن كلا من الشيك الأول والثاني لم يتم صرفهما، وأن ما صرف هو الشيك الثالث فقط.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وماله ما يضرش.مش مصدق نفسه بعد تقديم الشكر له على اخر لحظه قبل اعلان القائمه النهائيه للتغيير

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

.

ليت كل الفشلة يرحلون

ليت كل الفشلة يرحلون

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم خالد

كلمة ترحيب .. ووداع .. من القلب

مع السلامة سيادة اللواء مصيلحى ... أهلا وسهلا بالدكتور مصيلحى .. نورتمونا آل مصيلحى .. ندعو ا الله أن تصلحوا حال التموين في بلادنا .. وأن يكون لقبكم فعل فيه صلاح حال البلاد والعباد ف أهلا .. ووداعا .. آل مصيلحى في وزارة مصيلحى .. ( التموين سابقا )

عدد الردود 0

بواسطة:

yasser ibrahem

followup

الأسم اللواء محمد على الشيخ وليس محمد على مصيلحى لزم التنويه

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

تعليق

دة كدة يبقى ابنى!

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

انتى جاية تشتغلى إيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا الاصرار على كل وزير تموين على انه يكون اسمه مصيلحى .. ولا هى حكومة مارى منيب " لازم سواق اشتغل عندنا اسمه عثمان "

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد

تحية شكر للجهاز المركزى للمحاسبات

اشعل تقرير صادر عن الجهاز المركزى للمحاسبات، الأزمة المشتعلة بين سامح عاشور نقيب المحامين ومعارضيه بعد أن كادت تتلاشى وتختفى من وسائل الاعلام، وذلك عقب توجيه الجهاز خطاب الى النقيب العام سامح عاشور، يفيد ببطلان اجتماع الجمعية العمومية التى عقدت فى شهر اكتوبر من العام الماضى، وما ترتب عليها من قرارات حول ميزانية النقابة وصندوق الرعاية الاجتماعية. وذكر المركزى للمحاسبات فى خطابة: أن نقابة المحامين العامة دأبت عدم موافاة الجهاز ببعض أوامر الصرف والمستندات المؤيدة لها، وكذا عدم إرفاق إيضاحات ومتممات لبعض الحاسبات بالميزانيات، مما دعا الجهاز إلى رفض ميزانيتى عام 2014. وشدد الجهاز: فى خطابه الموقع باسم المحاسبة توحيدة عمر، القائم بعمل الجهاز المركزى للمحاسبات، على بطلان كافة قرارات الجمعية العمومية العادية لنقابة المحامين المنعقدة فى شهر أكتوبر من العام الماضى، مطالباً نقيب المحامين بسرعة إرسال ميزانيات أعوام 2014 و2015، وكذا كافة المستندات اللازمة لأعمال الفحص، بالاضافة الى حتمية الدعوة لجمعية عمومية أخرى للنقابة، وذلك لاعتماد جميع الميزانيات التى تم مراجعتها من قبل الجهاز، مؤكداً أن النقابة العامة للمحامين لم ترسل ميزانيتها وميزانية صندوق الرعاية الاجتماعية. وتزامن خطاب الجهاز المركزى للمحاسبات الموجه إلى نقابة المحامين، فى شأن ميزانية النقابة مع نظر القضاء الإدارى اليوم أولى جلسات الطعن المقدم من المحامى إبراهيم سعودى المرشح السابق على مقعد النقيب، على ميزانيات نقابة المحامين أمام والتى حددت جلسة اليوم لنظر الطعن. وقال سعودى، إنه قد تقدم بطعن على الجمعية العمومية التى عقدها نقيب المحامين سامح عاشور فى 23 أكتوبر الماضى لتمرير ميزانيات النقابة لما جاء بصحيفة الطعن من بطلان الميزانيات التى قدمها نقيب المحامين لما تضمنته من انحرافات وتجاوزات مالية جسيمة و شبهات قوية فى تسهيل الاستيلاء على المال العام والعدوان عليه، وإهداره والإهمال فى صيانته وعدم عرض تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات على أعضاء الجمعية فى تاريخ انعقادها وعدم عرض تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات على الجمعية.

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

ا لي تعليق 5

ا ستا ذ يا سر ا بر ا هيم أ و لا : تحيا تي لحضر تك ثا نيا : آ سف معلو مة سيا د تك غير صحيحه ا سم معا لي و ز ير ا لتمو ين ا لسا بق محمد علي مصيلحي و ا سم ا لشيخ هو ا سم ا لشهر ه و و ز ير ا لتمو ين ا لجد يد ا لد كتو ر علي ا لسيد مصيلحي و معا ليهما من عا ئلة مصيلحي بمر كز أ بو كبير محا فظة ا لشر قيه و شكر ا --

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاجة حنان المناديلى

الحمد لله على تغيير هذا الفاشل

نتعشم خيرا فى الوزير الجديد باذن الله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة