فيس بوك ينافس يوتيوب بعقد شراكات مع شركات الموسيقى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 09:00 م
فيس بوك ينافس يوتيوب بعقد شراكات مع شركات الموسيقى فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى تقرير جديد أن موقع فيس بوك يسعى لاقتحام عالم الموسيقى، إذ استعان بعدد من الخبراء لمعرفة طرق ترخيص الأغانى لنشرها على الـNewsfeed.

 

ويمكن لفيس بوك التفوق على يوتيوب وتحقيق مليارات الدولارات فى صناعة الموسيقى، بفضل امتلاكه لما يقرب من 2 مليار مستخدم، جنبا إلى جنب الإعلانات التجارية المزدهرة.

 

وتأتى هذه الأنباء الجديدة من تقرير لبلومبرج يشير إلى أن أكبر شبكة اجتماعية فى العالم ضاعفت جهودها للتوصل إلى اتفاق واسع النطاق مع الصناعة، وفقا لمقابلات ناشرى الموسيقى والاتحادات التجارية.

 

وستنظم هذه الصفقة، وفقا للمصادر، ملفات الفيديو المقدمة من المستخدمين، والتى قد تمهد الطريق لحصول فيس بوك على المزيد من أشرطة الفيديو المهنية، ورغم انتشار هذه الشائعات بقوة، إلا أن فيس بوك رفض فيس بوك التعليق على هذه المسألة.

 

جدير بالذكر أنه فى عام 2015، كان يشاع من قبل "مصادر متعددة" أن فيس بوك كان فى مرحلة مبكرة من المحادثات مع عدد من العلامات التجارية بما فى ذلك سونى ميوزيك انترتنمينت ومجموعة يونيفرسال ميوزيك، ولمحت المصادر واكتفت بالقول أن فيس بوك سيدخل عالم الموسيقى وأن خططه ستكون فريدة من نوعها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة