زلزال سان جيرمان يهز عرش برشلونة ويؤجل زيارة ميسي للقاهرة.. كارثة "رباعية" باريس تفجر بركان غضب فى كتالونيا..فضيحة البارسا تفرض نفسها على صحافة إسبانيا.. وإنريكى يحتاج "معجزة" لمواصلة المشوار الأوروبى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 12:02 م
زلزال سان جيرمان يهز عرش برشلونة ويؤجل زيارة ميسي للقاهرة.. كارثة "رباعية" باريس تفجر بركان غضب فى كتالونيا..فضيحة البارسا تفرض نفسها على صحافة إسبانيا.. وإنريكى يحتاج "معجزة" لمواصلة المشوار الأوروبى مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان
كتب - مروان عصام و دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث يعلو فى برشلونة على صوت الهزيمة الكارثية التى تعرض لها الفريق الكتالونى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "حديقة الأمراء"، فى العاصمة الفرنسية "باريس"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

حالة من الصدمة والذهول سيطرت على إدارة وجماهير برشلونة، بالإضافة إلى الصحافة الإسبانية، لاسيما أن أكثر المتشائمين لم يتوقع أن يتعرض رفاق ليونيل ميسى لتلك الهزيمة الكارثية التى وضعت الفريق الكتالونى فى موقف صعب، قبل مباراة الإياب التى ستقام فى الثامن من مارس المقبل بملعب "كامب نو"، حيث يحتاج البارسا لتحقيق الفوز بخماسية نظيفة إذا أراد التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

 

الرباعية تؤجل زيارة ميسي إلى مصر

عواقب الهزيمة بدأت فى الظهور، حينما أعلن المكتب الإعلامى لشركة برايم فارما عن تأجيل زيارة النجم العالمى "ليونيل ميسي" إلى مصر، لموعد قريب سيتم إعلانه فى وقت لاحق، لأسباب تخص التزام اللاعب تجاه ناديه وإدارته تتعلق بنتائج الفريق الأخيرة.

 

وأكد المكتب الإعلامى للشركة، فى بيانه، تفهمه لالتزامات النجم العالمى تجاه ناديه وجماهيره من عشاق نادى برشلونة حول العالم، مؤكداً أن ميسى يعد شريكاً أساسياً فى حملة Tour n’Cure  العالمية للعلاج من مرض فيروس سى.

 

ووفقاً للبيان الذى أصدرته الشركة المنظمة لزيارة ميسى، تعليقاً على تأجيل زيارة "البرغوث" لمصر، أكدت الشركة أن التأجيل يرجع لأسباب تخص التزام اللاعب تجاه ناديه وإدارته، وتتعلق بنتائج الفريق الأخيرة، مشددة على أن ميسى يعد شريكا أساسيا فى حملة تور أند كيور "Tour n’Cure" العالمية للعلاج من مرض فيروس سى، فيما توقفت الاستعدادات الخاصة بالحفل الخاص بـ"ميسى" مؤقتاً لحين تحديد الموعد الجديد للزيارة، والذى سيتم إعلانه فى أقرب وقت.

 

وكان من المنتظر أن يصل ليونيل ميسي، عصر اليوم الأربعاء، للقاهرة فى زيارة تستغرق يوما واحدا فقط لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور آند كيور"، ويتوجه فور وصوله مباشرة لجولة سياحية فى منطقة الأهرامات بحلول السادسة مساء، يعقبها إقامة حفل عشاء على شرف اللاعب، بحضور عدد من كبار الشخصيات العامة، ويشهد الحفل جمع تبرعات لعلاج ما يقرب من 20 ألف مريض مصرى بفيروس سى.

 

 وتهدف حملة "تور آند كيور" لاستقطاب مرضى فيروس سى لتلقى العلاج فى مصر، بتكلفة تمثل 10% فقط من تكلفته عالمياً، وذلك فى ظل نجاح البرنامج المصرى لعلاج فيروس سى فى خفض معدلات الإصابة بالمرض فى مصر إلى 4,4%، والتى كانت من أعلى المعدلات الإصابة على مستوى العالم، بجانب جمع تبرعات لعلاج حوالى 20 ألف مريض مصرى.

 

صحافة إسبانيا تتحدث عن الهزيمة الكارثية

أفردت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، مساحات واسعة للحديث عن الهزيمة الكارثية التى تعرض لها فريق برشلونة الإسبانى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

البداية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" التى عنونت "كارثة.. مباراة بلا روح من برشلونة والأفراح تعم باريس"، "ثنائية من دى ماريا وهدف من دراكسلر وكافانى فى شباك البارسا".

 

صحيفة موندو ديبورتيفو

 

أما صحيفة "سبورت" فوصفت رباعية باريس سان جيرمان فى شباك برشلونة بـ"الإهانة"، حيث عنونت الصحيفة المقربة من النادى الكتالونى "هذا ليس البارسا.. فريق لويس إنريكى يتعرض لإهانة تاريخية فى باريس".

 

صحيفة سبورت الإسبانية

وأضافت الصحيفة، أن الثنائى نيمار دا سيلفا والحارس شتيجين كان أفضل لاعبى برشلونة فى مباراة أمس، بينما ظهرت بقية عناصر الفريق دون مستواها المعهود.

 

فى حين كتبت صحيفة "سبورت يو"، "تايتانيك.. سان جيرمان يغرق برشلونة فى باريس.. هزيمة تاريخية للفريق الكتالونى بقيادة إنريكى".

 

صحيفة سبورت يو الإسبانية

من ناحية أخرى، كشفت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، أن الهزيمة الكارثية لفريق برشلونة قد تؤثر بالسلب على حظوظ لويس إنريكى فى استمراره على رأس الإدارة الفنية للفريق، مشيرة إلى أن هناك حالة من الغضب تسيطر على إدارة النادى بسبب تراجع أداء البارسا منذ ليست فترة ليست بالقصيرة.

 

وأضافت الإذاعة الإسبانية، "هناك خيبة أمل من الفريق اتجاه إنريكى، وهم يعلمون أنه لم يتبق الكثير من الوقت، ويعتقدون أنه بنهاية الموسم سيرحل"، علماً بأن عقد إنريكى مع برشلونة ينتهى بنهاية الموسم الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mero

قل اعوذ برب الفلق

وربنا دى عين الحسد والحقد من زيارة ميسى لمصر واعلان مصر وجهه للسياحه العلاجيه لفيرس سى جنن ناس كتير العين فلقت الحجر اللهم احفظنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة