بالفيديو.. ميسي يشارك فى حملة علاج أطفال السرطان فى إسبانيا

الأربعاء، 15 فبراير 2017 08:57 م
بالفيديو.. ميسي يشارك فى حملة علاج أطفال السرطان فى إسبانيا ميسي يشارك فى حملة علاج أطفال السرطان بإسبانيا
كتب : أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى أعماله الخيرية، إذ يشارك فى حملة مكافحة سرطان الأطفال فى إسبانيا مع احدى المؤسسات المختصة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن ميسي بالتعاون مع مستشفى جون سانت الشهير ومؤسسة خيرية من أجل مكافحة مرض السرطان عند الأطفال.

وتهدف الحملة التى يشارك بها ميسي إلى توعية المجتمع ككل أن يشارك فى بناء مستشفى أطفال السرطان بمدينة برشلونة.

وظهر ميسي فى الصورة المرفقة وهو يرسم على وجهه شعار المحارب، وهو ما يفسر أن الوقت قد حان للدفاع عن أطفال السرطان، ومطالبة الجميع الاقتداء به.

ميسي مع احد الاطفال المرضى بالسرطان
ميسي مع احد الاطفال المرضى بالسرطان

 

وبالإضافة إلى ذلك، يطالب أيضا جميع المهتمين بوضع صورة شخصية مع رسم  الوجه كما فعل هو) ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعى.

وتواجد ميسي فى مركز السرطان الجديد بحضور نائب رئيس نادى برشلونة ، ورئيس مكتب العائلة فى برشلونة، ومدير مستشفى سانت خوان دى.

وسبق للنجم الأرجنتيني أن تبرع للمستشفى بمبلغ 200 ألف يورو عام 2015، بغرض تطوير أبحاث تتعلق بالسرطان، وفى 2011 أسهم ميسي في تدريب أطباء أرجنتينيين لعلاج الأطفال، كما أنه يشارك فى حملة علاج فيروس سى بمصر، وكان من المنتظر أن يحضر اليوم الأربعاء إلى القاهرة للمشاركة فى الحملة إلا أنها تأجلت لظروف الفريق الكتالونى بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان برباعية ساحقة فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

 


 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة