"بالتخصص".. الإنتاج الحربى يهزم الزمالك بالدور الثانى للدورى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 10:53 م
"بالتخصص".. الإنتاج الحربى يهزم الزمالك بالدور الثانى للدورى  الانتاج الحربى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الإنتاج الحربى على الزمالك 1/2 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت فى ختام فاعليات الأسبوع الثامن عشر للدورى . 

وأصبح الإنتاج الحربى يمثل عقدة للزمالك بعدما فاز عليه " بالتخصص " فى الدور الثانى ، حيث فازت العجلات الحربية على القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الموسم المنقضى ، بينما فاز عليه الموسم الحالى بهدفين مقابل هدف . 

كان الإنتاج الحربى قد فاز الموسم الماضى بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز أهداف الإنتاج صلاح أمسن هدفين ومحمود فتح هدفا من ركلة جزاء ، بينما أحرز الزامبى مايوكا الهدف الوحيد للزمالك ، وفى مباراة اليوم احرز للعجلات الحربية كل من اوميد اوكرى وطارق طه ، بينما أحرز حسام باولو هدف الأبيض الوحيد 

 

لقاء الزمالك والإنتاج الحربى فى الموسم الماضى 

الهدف الاول للانتاج

 

 

الهدف الثانى للانتاج

 

الهدف الاول للزمالك

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed emam

حزن سوبر

خلال ساعات عصف بنا اللاعبون بقيادةسيئة من المدرب من فرحة السوبر الى حزن سوبر لتكريس مرارة الخروج من المنافسة على الدورى رغم الفرص المتتالية من المنافسين . وكما يكافأ الاعبين فى المكسب والبطولات يجب ان يكون العقاب للجميع على نفس مستوى البطولة التى تسببون فى خسارتها وقيمة مايتقاضونة من اموال طائلة لايستحقونها ولاتناسب مجهودهم فى الملعب ولا اسماءهم الكبيرة التى تم التعاقد على اساسها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة