250 ألف جنيه راتبا شهريا للإسبانى ماكيدا ومعاونيه فى الاتحاد السكندرى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:29 ص
250 ألف جنيه راتبا شهريا للإسبانى ماكيدا ومعاونيه فى الاتحاد السكندرى الإسبانى ماكيدا
كتب محمد عراقى - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مجلس إدارة الإتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى، فى إقناع الإسبانى ماكيدا المدير الفنى الجديد للفريق، بالحصول على راتبه بالجنيه المصرى، نظراً لوجود أزمة مالية داخل أروقة زعيم الثغر من ناحية، فضلاً عن أزمة توفير الدولار من ناحية أخرى.

 

ويحصل ماكيدا وجهازه المعاون على 250 ألف جنيه شهريا بعد تولى المدرب الإسبانى المسئولية بشكل رسمى خلفاً لمختار مختار، الذى رحل عن تدريب زعيم الثغر عقب تراجع نتائج الفريق بشكل كبير وتوديع بطولة كأس مصر بعد الخسارة أمام انبى بثلاثية نظيفة.

 

ويضم تشكيل الجهاز الفنى الجديد للإتحاد السكندرى، كلا من ماكيدا مدير فنى وأنطونيو مدرب عام والوكيل سلامة مساعد مدرب وأحمد الدهراوى مدرب لحراس المرمى، وهى تعد الولاية الثانية لماكيدا الذى تولى من قبل تدريب الاتحاد فى 2012 قبل أن يرحل بسبب أزمة المستحقات.

 

من جانبه نفى محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، الأنباء التى ترددت بشأن حصول ماكيدا على 30 ألف دولار شهرياً أى ما يعادل 600 ألف جنيه مصرى، مؤكداً أن ميزانية زعيم الثغر لا تحتمل دفع مثل تلك المبالغ، خاصة أن هناك سقفا فى ملف التعاقد مع المدربين وكذلك فى إبرام صفقات اللاعبين معلقاً: "إحنا مش الأهلى والزمالك عشان ندفع المبالغ دى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل أحمد عواد

ماكيدا مدرب الاتحاد

البدري لوحده بياخد 350000جم هل هو أحسن من ماكيدا ولاحظوظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة