أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يسعى لترك بصمة فى الزيارة الأولى لملعب ألافيس

السبت، 11 فبراير 2017 04:04 م
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يسعى لترك بصمة فى الزيارة الأولى لملعب ألافيس ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى قيادة الفريق الكتالونى لتحقيق الفوز فى المواجهة الصعبة أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس، والمقرر إقامتها فى الخامسة وربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

 

ميسي يزور ملعب ألافيس للمرة الأولى

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسي يسعى إلى تحقيق العديد من الأهداف فى مواجهة ديبورتيفو ألافيس، على رأسها الانتصار من أجل الثأر من الهزيمة التى تلقاها برشلونة على ملعبه "كامب نو"، فى الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

 

أضافت الصحيفة أن ميسي يسعى إلى الظهور بأفضل شكل فى المرة الأولى التى تطأ قدماه ملعب "مينديزوروزا"، وتسجيل هدفه الأولى فى شباك ديبورتيفو ألافيس على ملعبه.

ميسي فى مواجهة الدور الأول أمام ألافيس
ميسي فى مواجهة الدور الأول أمام ألافيس

 

3 مواجهات بملعب "مينديزوروزا" غاب عنها ميسي

أشارت الصحيفة إلى أن ميسي كان من الممكن أن يشارك على ملعب ألافيس فى 3 مواجهات سابقة لكن الأمور لم تسير على الشكل الصحيح، أولها فى موسم 2005/2006 عندما استبعده المدرب الهولندى فرانك ريكارد من قائمة الفريق، ثم فى الموسم الذى تلاه بالكأس بسبب الإصابة، وأخيرا موسم 2012/2013 حيث حصل قائد التانجو على راحة ولم يسافر برفقة الفريق تحت قيادة المدرب الراحل تيتو فيلانوفا.

 

هدف ميسي الوحيد أمام ألافيس

ويملك ميسي هدف وحيد فى شباك ديبورتيفو ألافيس، سجله خلال المواجهة التى أقيمت على ملعب برشلونة "كامب نو"، موسم 2005/2006، والتى انتهت بهدفين نظيفين.

ميسي يجدد تعاقده مع أديداس

جدد النجم الأرجنتينى ميسي، تعاقده مع الشركة العالمية للملابس والأدوات الرياضية "أديداس"، بحسب ما نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ونشر نجم الفريق الكتالونى صورته عبر صفحته الرسمية، أثناء توقيعه على عقد التجديد وهو يبتسم، وعلق قائلا: "سعيد لمواصلة العمل مع أديداس لعدة سنوات أخرى".

وتنتظر جماهير برشلونة توقيع ميسي على عقد تجديده مع الفريق الكتالونى الذى ينتهى فى يونيو  من العام المقبل، خلال الفترة القليلة المقبلة.

ميسي يجدد تعاقده مع شركة أديداس
ميسي يجدد تعاقده مع شركة أديداس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة