أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يظهر شخصيته الحقيقة فى قتل إنجولشتات

السبت، 11 فبراير 2017 10:38 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يظهر شخصيته الحقيقة فى قتل إنجولشتات مولر مهاجم بايرن ميونخ فى احدى الهجمات على فريق أنجلوشتات
كتب : هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بايرن ميونخ أصبح أول فريق فى تاريخ الدوري الألماني يسجل أول هدفين من المباراة بعد الدقيقة 89، وذلك فى فوزه اليوم السبت على مضيفه إنجولشتات ضمن منافسات الجولة 20 من البوندزليجا، عن طريق كل من أرتور فيدال وروبن فى الدقيقتين 89 و91.

بايرن ميونخ يحقق رقم جديد فى الدوري الألماني
بايرن ميونخ يحقق رقم جديد فى الدوري الألماني

 

بهذا الفوز الصعب، حافظ بايرن ميونخ على قمة البوندزليجا برصيد 49 نقطة، بينما ظل إنجولشتات فى المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

نجوم بايرن ميونخ وتبادل تهنئة الفوز على أنجلوشتات
نجوم بايرن ميونخ وتبادل تهنئة الفوز على إنجولشتات

 

أنشيلوتى: بايرن ميونخ أظهر شخصيته أمام إنجولشتات

انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ يحتفل مع لاعبيه بالفوز على انجلوشتات
انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ يحتفل مع لاعبيه بالفوز على إنجولشتات

يا لها من نهاية! فاز بايرن ميونخ بمباراته خارج قواعده أمام إنجولشتات بفضل هدفين في الرمق الأخير للمباراة، رجال ميونخ كانوا سعداء بعد صافرة النهاية، "إنه فوز مهم لنا، وعملنا بقوة من أجله" هكذا علّق الإيطالى كارلو انشيلوتي المدير الفنى للفريق البافارى، وفقا لما ذكره الموقع الرسمى لنادى بايرن موينخ.

أوضح أنشيلوتي: إنه فوز مهم لنا، وعملنا بقوة من أجله. لقد كان علينا زيادة الضغط  فى الشوط الثاني والعودة بالنتيجة، دفاع إنجولشتات كان قويًا جدًا، لكننا فزنا، أظهرنا شخصية قوية".

لام: الحظ خدم بايرن ميونخ

 

فيليب لام قائد بايرن ميونخ
فيليب لام قائد بايرن ميونخ

 

 علق فيليب لام على مباراة بايرن ميونخ وأنجولشتات قائلاً: "الجميع شاهد أنه كان من الصعب جدًا جدًا اللعب بأسلوبنا والتمرير كثيرًا اليوم، تفهمنا ذلك وكنا نعلم أن المواجهات واحدًا لواحد ستكون ملحمية، عادة ما تلعب إنجلوشتات كرات طويلة لذا كان من المهم الفوز بالكرة بعد التمريرة الثانية، كان يمكننا التقدم عن طريق ليفا في الشوط الأول ومولر في الثانى، عندما تسجل متأخرًا يجب أن تعترف أن للحظ دور.

 

أرقام من مباريات بايرن ميونخ وإنجولشتات

فرحة نجوم بايرن ميونخ بهدف روبن الثانى أمام أنجلوشتات
فرحة نجوم بايرن ميونخ بهدف روبن الثانى أمام إنجولشتات

 

4 مواجهات جمعت بين بايرن ميونخ وإنجولشتات في الدوري ومواجهة واحدة في الكأس - انتهت كلها بانتصار البايرن برصيد 15 هدف له وهدفين عليه، وكانت لآخر مواجهة بين الفريقين الموسم الماضى بالجولة 33 من المسابقة  ذكرى طيبة لبايرن ميونخ، حيث فاز  بهدفين لهدف ليؤكد فوزه ببطولة الدوري للمرة الرابعة على التوالى.

 

أرتوار فيدال مهاجم بايرن ميونخ
أرتوار فيدال مهاجم بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ الأعلى نقاط خارج الأرض بالبوندزليجا

عاد بايرن ميونخ من المباريات خارج الأرض بـ 25  نقطة - الأعلى فى البوندزليجا هذا الموسم، فاز البافاري أيضاً بآخر 5 مباريات خارج الأليانتس أرينا، ورصيده 49 نقطة.

 


bay ext من طرف ReplayFootCom

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة