أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يدافع عن أوزيل.. وحقيقة رحيل تشيك

السبت، 11 فبراير 2017 02:08 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يدافع عن أوزيل.. وحقيقة رحيل تشيك مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، عن الألمانى مسعود أوزيل جناح الفريق اللندنى، مؤكداً انه لا يتحمل مسئولية سلسلة النتائج السلبية للمدفعجية خلال الفترة الماضية بالدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مسعود أوزيل

مسعود أوزيل

مدرب أرسنال يدافع عن الألمانى مسعود أوزيل

أشار المدير الفنى لنادى أرسنال فى تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية، إن أوزيل واللاعبين لا يتحملون النتائج السيئة التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية، مبرراً ذلك بأن الخسارة واردة لأنه فى حالة الفوز يتلقى الجميع إشادة كبيرة لكن فى الخسارة نجد انتقادات شرسة.

 

أضاف مدرب أرسنال خلال تصريحاته، أن الفريق يفوز ويخسر وتوجيه اللوم له أمراً طبيعياً لكن يكون هذا بوجهة نظر محددة، حيث إن البعض يصف اللاعبين بالاستثنائيين فى حالة التألق وتقديم نتائج جيدة، لكن عندما يعجزون عن ذلك قليلاً نجد الانتقادات والهجوم.

 

شدد أرسين فينجر على أن أرسنال ما زاله أمامه فرصة كبيرة لإثبات أنه قوة واحدة تستطيع العودة والظهور من جديد فيما هو قادم من مشوار الدورى الإنجليزى.

 

كان أرسنال الإنجليزى قد تلقى خسارتين متتاليتين بالبريميرليج أمام تشيلسى وواتفورد، مما أفقده بنسبة كبيرة فرص المنافسة على لقب البطولة الموسم الحالى حيث يحتل المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

بيتر تشيك
بيتر تشيك

 

وكيل أعمال بيتر تشيك ينفى رحيله عن أرسنال فى الصيف

على جانب آخر، نفى وكيل أعمال بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال الإنجليزى الأنباء، التى ترددت حول رحيله عن ملعب "الإمارات" فى الصيف المقبل.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية تصريحات وكيل أعمال حارس أرسنال، التى شدد خلالها على بقاء "تشيك" على الأقل حتى نهاية عقده، الذى ينتهى فى يونيو 2019 وسيكون له دور قيادى مع المدفعجية مستقبلًا.

 

أشاد وكيل أعمال اللاعب التشيكى خلال تصريحاته بأداء حارس أرسنال داخل الملعب، مؤكدًا أن يقدم مستوى جيدا فى الموسم الحالى ويتطلع لتقديم الأفضل مع المدفعجية.

 

كانت هناك أنباء قد ترددت خلال الفترة الأخيرة حول رغبة أرسين فينجر مدرب أرسنال فى ضم جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتى المعار إلى تورينو الإيطالى لكن نفى الأخير هذه الشائعات، مؤكدًا أن بيتر تشيك سيكون الحارس الأساسى لأرسنال لعدة سنوات مقبلة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة