أحمد حمودى يُشارك فى مران الأهلى غدًا لأول مرة استعدادًا للإسماعيلى

السبت، 11 فبراير 2017 06:34 م
أحمد حمودى يُشارك فى مران الأهلى غدًا لأول مرة استعدادًا للإسماعيلى احمد حمودى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُشارك أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى الجديد، فى مران فريقه صباح غدٍ "الأحد" على ملعب مختار التتش بالجزيرة فى إطار الاستعداد للقاء الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل بالأسبوع الـ18 لمسابقة الدورى الممتاز.

أحمد حمودى ينال إشادة البدرى

ونال أحمد حمودى إشادة كبيرة من الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، لذا أصرّ الأخير على ضمه للقلعة الحمراء والاستفادة من مهاراته وخبراته أيضًا، وأكد البدرى أن حمودى سيكون له دور مؤثر مع الفريق خلال الفترة المقبلة بشرط أن يدخل سريعًا فى أجواء الفريق وينسجم مع زملائه.

أحمد حمودى انضم للأهلى 3 مواسم ونصف

وانضم أحمد حمودى لصفوف الأهلى لمدة 3 مواسم ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادمًا من نادي الباطن السعودى بعد أن فسخ اللاعب تعاقده بالتراضى دون مشاكل، ليصبح لاعبًا أهلاويًا.

أحمد حمودى لم يُشارك في مباراة السوبر

ولم يُشارك أحمد حمودى مع الأهلى فى مباراة السوبر أمس "الجمعة "أمام الزمالك والتى خسرها الفريق الأحمر بركلات الجزاء 3/1، بسبب تواجده فى مصر حيث لم يُسافر مع البعثة الحمراء من القاهرة بسبب أنه وقّع على عقود مع النادى ووقتها كان الأهلى متواجد فى معسكره بالإمارات، إضافة إلى أنه واجه بعض الصعوبات فى الحصول على التأشيرة، ليقرر فى النهاية البقاء فى مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة