أكرم القصاص - علا الشافعي

75 دقيقة.. محمد صلاح يتقدم للفراعنة وبانسى يتعادل لبوركينا فاسو

الأربعاء، 01 فبراير 2017 10:37 م
75 دقيقة.. محمد صلاح يتقدم للفراعنة وبانسى يتعادل لبوركينا فاسو بوركينا فاسو
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 75 دقيقة من مباراة مصر وبوركينا فاسو فى الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، تعادل منتخب بوركينا مع الفراعنة بهدف لكلا الفريقين، حيث تقدم محمد صلاح فى الدقيقة 65 ثم تعادل "بانسى" لبوركينا فى الدقيقة 72.

 

بدأ هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى أمامه أحمد حجازى وعلى جبر وأحمد المحمدى "ظهير أيمن" وأحمد فتحى "ظهير أيسر" فى الدفاع، وطارق حامد وإبراهيم صلاح وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح فى الوسط، ومحمود كهربا مهاجم وحيد.

 

ويستمر الضغط البوركينى على منتخب مصر وسط حالة من عدم التركيز للاعبى الفراعنة، لكن دون خطورة على مرمى عصام الحضرى. فى الدقيقة 65 عرضية من عبد الله السعيد تصل لكهربا الذى يهيئها رائعة لمحمد الصلاح الذى سددها قوية رائعة تسكن شباك بوركينا فاسو، معلنا عن الهدف الأول للفراعنة.

 

يضغط بعدها لاعبو بوركينا فاسو على أمل تعديل النتيجة وسط محاولات هجومية من قبل صلاح وكهربا والاعتماد على سرعتهما. وفى الدقيقة 72 عرضية للمنتخب البوركينى تصل لبانسى المتواجد داخل منطقة الجزاء سددها قوية على يمين عصام الحضرى معلنا عن هدف التعادل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الجواسيس اللي علي النت عوزيم يشمتو

ان الله لناصركم 554 باذن الله يارجالة اسود وحترفعوا راص مصر عاليا تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة