بدء سحب استمارات مشروع شارع مصر غدا والقرعة العلنية الخميس بالمنوفية

السبت، 09 ديسمبر 2017 07:32 م
بدء سحب استمارات مشروع شارع مصر غدا والقرعة العلنية الخميس بالمنوفية الدكتور هشام عبدالباسط ،محافظ المنوفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية عن بدء سحب استمارات مشروع " شارع مصر " ابتداء من غد الأحد 10/12/2017 من إدارة المشتريات بديوان عام محافظة المنوفية ( مبنى مجمع المصالح – الدور الرابع – أعلى مصلحة الجوازات ) ويستمر حتى يوم الاربعاء الموافق 13/12/2017 آخر موعد لتلقى الطلبات على أن تجرى قرعة علنية يوم الخميس الموافق 14/12/2017 لتحديد المستحقين.

وسيتم التعاقد مع المتقدمين من قاطنى دائرة مركز ومدينة شبين الكوم من واقع بطاقة الرقم القومى والمستندات المقدمة منه وقت الإعلان ، وأن يكون من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة، وألا يقل سن المتقدم وقت التقديم عن 21 عاما وألا يتجاوز 40 عاما، وألا يكون من العاملين بالحكومة أو القطاعين العام أو الخاص.

المستندات المطلوبة من المتقدمين: "صورة من بطاقة الرقم القومى، وصورة من شهادة الخدمة العسكرية – الخدمة العامة "للإناث"، وصحيفة الحالة الجنائية للمتقدم موجهة لديوان عام محافظة المنوفية، وصورة من شهادة المؤهل الدراسى، وطابعة تأمينية معتمدة، وملخص للنشاط المراد ممارسته بالأكشاك".

كان محافظ المنوفية قد أصدر قرارا بتخصيص 800م أملاك دولة بشارع جمال عبد الناصر بحى غرب مدينة شبين الكوم لإنشاء عدد 15 كشك بغرض بيع الأغذية والمأكولات والمشروبات والاكسسوارات وتأجيرها بأسعار رمزية للشباب مع توفير الإطار القانونى لهم حيث تم تجهيز موقع المشروع وتزويده بكافة الخدمات والمرافق وكافة التجهيزات التى تفى بالغرض المخصص من أجل المشروع فضلا عن توفير الخدمات الأمنية على مدار اليوم، وتزويد الموقع بدورات مياه.

يأتى فى إطار سعى الدولة نحو توفير فرص عمل لشباب الخريجين بما يكفل لهم ولأسرهم حياة كريمة وتنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بدعم الشباب، وحرصا من محافظة المنوفية على تحقيق الإستفادة القصوى من الموارد المتاحة لتشغيل الشباب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة