من الأوفر سايز لـdress coat.. الأوف وايت يتربع على عرش موضة شتاء 2018

الخميس، 28 ديسمبر 2017 01:00 م
من الأوفر سايز لـdress coat.. الأوف وايت يتربع على عرش موضة شتاء 2018 فساتين بالأبيض
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكثير من بيوت الأزياء العالمية من خلال المجموعات التى أصدروها عن الأبيض كموضة شتاء 2018، خاصة الأبيض بكل درجاته مثل الأوف وايت أو الأبيض السمنى وهكذا، لذلك يعرض لك موقع "اليوم السابع" بعض أفكار فساتين الشتاء باللون الأبيض، اختارى منها ما يناسبك وفقاً لنصائح الاستايلست أميرة عبد المنعم. 

 

الفستان الأبيض الأوفر سايز:

الأبيض الصوف على الركبة
الأبيض الصوف على الركبة

 

بما أن الأوفر سايز موضة هذه السنة، فيمكنك أن تختارى الدريس الواسع الأوفر سايز الذى يصل طوله على الركبة، ويمكنك أن تثنى الأكمام، اختارى البوت ذى الرقبة الطويلة على هذا النوع من الفساتين مع الشنطة الصغيرة، فهذا اللوك كاجوال وعملى جداً. 

 

البالطو الفستان:

البالطو الدريس
البالطو الدريس
 
البالطو الفستان
البالطو الفستان

 

البالطو الفستان أو الـcoat dress هو ذلك البالطو الكبير الواسع الذى يمكنك أن تغلقى أزراره وترتديه كالفستان دون أن تحتاجين إلى أى ملابس أخرى أسفله، اختارى الشراب الذى يناسبك تحت الـcoat dress مع إمكانية ارتداء البوت أو الكعب العالى، فهذا اللوك يعطيكى مظهرا أنيقا جداً.

 

الفستان الأوف وايت القصير:

الصوف القصير
الصوف القصير

 

وإن كنت تحبين الفساتين القصيرة احرصى على اختيار الفساتين البيضاء القصيرة التى تكون فوق الركبة ذات الأكمام الطويلة، يمكنك أن ترتدى عليه البالطو من فوق ويمكنك أن ترتدى الكعب العالى أو الهاف بوت، ويعتبر أيضاً لوك كاجوال مناسب جداً لخروجاتك.

 

الفستان الأبيض الكلاسيكى:

دريس أبيض وعليه جاكيت
دريس أبيض وعليه جاكيت

 

الفستان الأبيض الكلاسيكى يسعفك جداً فى مناسباتك الليلية أو الصباحية، احرصى على اختيار الفستان الأبيض الكلاسيكى السادة مع وجود فيونكة من الوسط وعليه البليزر الأوفر سايز الصوف ليدفئك فى الشتاء، مع الكعب العالى الذى تختارينه. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة