ليه تركنى الشيرت دريس لما ممكن تلبسيه فى الشتاء.. 4 طرق مختلفة لارتدائه

الأحد، 24 ديسمبر 2017 04:00 ص
ليه تركنى الشيرت دريس لما ممكن تلبسيه فى الشتاء.. 4 طرق مختلفة لارتدائه الشيرت دريس
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موضة الشيرت دريس ما  زالت مستمرة فى الشتاء، والشيرت دريس هو القميص الطويل جدًا الذى يكون على هيئة فستان، ففى الصيف كانت تلجأ بعض الفتيات إلى ارتدائه على الجينز، ولكن يمكنك أن ترتديه أيضًا فى الشتاء، فتعرفى من خلال الصور التالية كيف يمكنك ذلك.

الشيرت دريس تحت البالطو

يمكنك أن ترتدى الشيرت دريس وفوقه البالطو، بحيث تحصلى على التدفئة التى تحميك من برد الشتاء والأناقة فى آن واحد، لذلك احرصى على ارتدائه مع الشيرت دريس، يمكنك أيضًا أن ترتدى معهما البوت الطويل الذى يصل حتى فوق الركبة مع الشراب، وإذا كان لديك مناسبة استبدلية بالكعب العالى.

تحت البالطو
تحت البالطو
تحت بالطو
تحت بالطو

الشيرت دريس تحت الجيليه

يمكنك ارتداء الجيليه الصوف أو الفرو مع الشيرت دريس فى الشتاء على البوت أو على الشراب الثقيل فى الشتاء، فهذا الستايل شيك جدًا فى مناسبات الصباحية أو خروجات الأصدقاء.

شيرت وجيليه
شيرت وجيليه
مع جيليه
مع جيليه

الشيرت دريس تحت الكارديجان

يمكنك أن ترتدى الشيرت دريس مع الكارديجان الصوف من فوقه، فالصوف سوف يعطيكى التدفئة التى تحتاجينها، وستحتفظين بلوك جديد وشيك خاصة مع اختيار الشرابات الألوان والبوت الطويل.

مع الكارديجان
مع الكارديجان
مع كارديجان
مع كارديجان

الشيرت دريس الصوف

يمكنك شراء الشيرت دريس الصوف وترتديه بمفرده تمامًا خاصة إن كان طويلاً، فهذا مناسب جدًا للحفلات والسهرات، اختارى عليه الكعب العالى أو البوت، فهو مناسب جدًا للوك الشتاء.

شيرت دريس صوف
شيرت دريس صوف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة