النائبة سيلفيا نبيل: أنيسة حسونة مثال للمراة القوية ولا تتغير بتغير الظروف

الأحد، 17 ديسمبر 2017 01:38 م
النائبة سيلفيا نبيل: أنيسة حسونة مثال للمراة القوية ولا تتغير بتغير الظروف سيلفيا نبيل
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت النائبة سيلفيا نبيل لويس، عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، ونائبة حزب المصريين الأحرار، عن سعادتها، بمشاركة النائبة أنيسة حسونة فى حفل توقيع كتاب "بدون سابق إنذار" بدار الشروق، والذى يحمل قصة مثابرتها وتغلبها على هذا المرض الخبيث، والدروس المستفادة من قصتها.

 

وأكدت عضو مجلس النواب، فى بيان لها، على أن النائبة أنيسة حسونة، تعد مثالًا للمرأة القوية، التى تصر على النجاح والتغلب على الصعوبات مهما كانت، بالإضافة إلى كونها صادقة ومفعمة بالحيوية ولها رأى ثابت لا يتغير بتغير الظروف.

 

وتروى "حسونة" من خلال الكتاب وقائعَ معركتها مع مرض السرطان، والذى أعلنت عن إصابتها به منذ فترة، إذ يعد كتاب "بدون سابق إنذار" ذا طبيعة خاصة؛ وذلك لنقله تجربة شخصية شديدة الصعوبة بكل ما تحمله من حزن وفرح ومثابرة وصراع من أجل الحياة.

 

شارك فى حفل التوقيع كلا من مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، والنائبات "ماريان عازر، ومنال ماهر، وسيلفيا نبيل، وسوزى ناشد،وميرفت ميشيل، وفايقة فهيم" والنائب إيهاب منصور، وبحضور الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، والدكتور عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والسفيرة ميرفت تلاوى، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية وعدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والنقاد وأطباء ونواب البرلمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة