"الدلتا للسكر": استمرار تكرير المنتج الخام المستورد وتحويله لأبيض

الأحد، 10 ديسمبر 2017 07:00 ص
"الدلتا للسكر": استمرار تكرير المنتج الخام المستورد وتحويله لأبيض سكر أبيض
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الحميد سلامة رئيس شركة الدلتا للسكر وعضو اللجنة العليا للسكر، أنه جارى استمرار تكرير السكر الخام المستورد من الخارج وتحويله إلى سكر أبيض، لطرحه فى الأسواق بجانب السكر المحلى من إنتاج الموسم الماضى، لافتًا إلى أن شركات القطاع العام لديها كميات كبيرة من السكر تكفى احتياجات المواطنين لفترات طويلة .

 

وأضاف عبد الحميد سلامة، رئيس شركة الدلتا للسكر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن شركات القطاع العام تعانى حاليًا من وجود مخزون كبير من السكر لديها من إنتاج الموسم الماضى، وأن الكميات المتوفرة حاليًا تكفى الاحتياجات حتى بِعد الموسم المقبل لإنتاج الموسم المحلى، وأن عدم بيع المخزون لديها يجعلها تقوم بالسحب على المكشوف من البنوك لتغطية مستلزمات الإنتاج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

خبر غريب به الكثير من التناقضات

الخبر غريب جدا : لدينا انتاج يكفى لسنوات مقبلة !!!!!!!!! غير قادرين على بيع الانتاج المحلى ونستورد من الخارج !!!!!!!!!! مستمرين فى تكرير السكر المستورد من الخارج لتحويله الى سكر أبيض !!!!!!!!!! ....... لدينا عجز فى تمويل عمليات الانتاج !!!!!!!! السؤال الآن : هل لدينا فعلا انتاج محلى ؟ هل من يصدر هذه التصريحات هو من يتولى أمور هذه المصانع ؟ هل الحكومة تعلم ان لدينا انتاج محلى يكفى لعدة سنوات ومازالت تستورد وتسمح بالاستيراد من الخارج ؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ا

لولا ان الدوله سمحت باستيراد.السكر..لكان سعر كيلو السكر ( المصنع محليا ) ب ١٥ و١٧ جنيه كنا سبق

😎 مشمش 😎.....لا..للاحتكار.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة