شريف البندارى فى ندوة "على معزة وإبراهيم": تكلفة الفيلم 4 ملايين جنيه

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 03:00 م
شريف البندارى فى ندوة "على معزة وإبراهيم": تكلفة الفيلم 4 ملايين جنيه المخرج شريف البندارى أثناء حديثه عن فيلمه
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت، منذ قليل، ندوة فيلم "على معزة وإبراهيم" للمخرج شريف البندارى، وذلك بعد عرض الفيلم فى إطار عروض السينما المصرية 2016، بالمسرح المكشوف، حيث حضر الندوة كل من المخرج شريف البندارى، الذى قال فى بداية كلمته أشكر جميع من حضر اليوم لأنه كان فرصة مناسبة لمن لم يشاهد العمل من قبل على شاشة كبيرة وبصوت جيد وفى مهرجان القاهرة السينمائى.
 
وأضاف البندارى أن الفكرة لإبراهيم البطوط وكتب السيناريو أحمد عامر فأعجبتنى الفكرة جدا وعملنا عليها لفترة طويلة حتى تخرج بهذا الشكل، مشيرا إلى أن القراءة الأولى للسيناريو لاحظت وجود شخصيات جديدة لما بعد الثورة ومثل هذه الشخصيات أصبح يتم تناولها مؤخرا بشكل يوحى بالعنف والبلطجة لكنى نظرت لتلك الطبقة بعين أخرى.
 
وأكد البندارى شعرت أن فكرة الرفض والقبول بين الشخص والآخر مطلوب طرحها فى اللحظة الحالية.
 
وتابع أحببت فكرة عدم تقديم فيلم تجارى بالشكل المتعارف عليه، وأيضا الفيلم المستقل لأن الجمهور لديه سمعة سيئة وبين التجارة والمستقل هناك مساحة كبيرة يمكننا تقديم الكثير من الأعمال الفنية.
 
وعن ندا المعزة أكد البندارى أن هناك علاقة خاصة جدا بينها وبين على، فكان علينا قبلها أن نترك ندا مع على، وأن تكلفة الفيلم 4 ملايين جنيه وهى أقل تكلفة فى العام 2016، مشيرا إلى أن الرقابة قامت بحذف لقطتين من الفيلم أما دبى فعرض الفيلم كاملا قبل الحذف.
 
وعن اختيار الممثلين قال البندارى على صبحى دائما كان أمام عينى لتأدية الدور فسبق وأن شاهدته على خشبة المسرح أكثر من مرة، حتى أننى قابلت فنانين معروفين، لكن دائما كان هناك حاجز بينهم وبين الشخصية فعدت لاختيارى الأول.
 
وأعلن البندارى أنه يتم حاليا التحضير لفيلم آخر مع أحمد عامر صاحب سيناريو فيلم على معزة وإبراهيم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة