محافظ القليوبية :91 مليون جنيه لرصف الطرق والشوارع

الأحد، 26 نوفمبر 2017 11:35 ص
محافظ القليوبية :91 مليون جنيه لرصف الطرق والشوارع اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية ـ أحمد عبد الهادي بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية أنه تم تخصيص 91 مليون جنيه لأعمال رصف الشوارع بالبلاط الانترلوك والاسفلت خلال العام المالى الحالى 
 
أوضح المحافظ،فى بيان له اليوم،أنه في هذا الصدد وجه رؤساء المدن والمراكز والاحياء ومدير مديرية الطرق بالالتزام التام بالمواصفات المحددة لرصف الطرق بالبلاط الانترلوك بالمدن التابعة لهم.
 
شدد المحافظ على أن سُمك بلاط الانترلوك 8 سم ويكون شديد الصلابة وفقا للمعايير المتفق عليها وكذلك رصف الطرق بالاسفلت يجب أن يكون مطابقا للمواصفات.
 
وقال سليم محمد سليم مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية برئاسة عزت محروس مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، أن الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة بصدد تنفيذ برامج إعداد كوادر شبابية لمناهضة التحرش الجنسى وتستهدف إعداد “50 ” كادر شبابى من القليوبية نصفهم من الفتيات يتم ترشيحهم بمعرفة مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.
 
كما سيتم عقد مقابلة شخصية لهذه الكوادر للمساعدة فى تنفيذ البرامج المزمع تنفيذها بمراكز الشباب بالمحافظة ويتم تسجيل أسماء الراغبين من خلال المديرية أو التسجيل على الرابط المعد لذلك على الموقع الرسمى لوزارة الشباب والرياضة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة