السبت المقبل..

مكرم محمد أحمد يسافر مع شيخ الأزهر لبنجلاديش لتفقد معسكرات لاجئى الروهينجا

الخميس، 23 نوفمبر 2017 09:44 م
مكرم محمد أحمد يسافر مع شيخ الأزهر لبنجلاديش لتفقد معسكرات لاجئى الروهينجا مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق ورئيس المجلس الاعلي لتنظيم الإعلام
كتب - محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسافر الكاتب الصحفى مكرم محمد احمد، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، إلى بنجلاديش، مساء السبت المقبل، بصحبة الإمام الأكبرأحمد الطيب، شيخ الأزهر لتفقد معسكرات اللاجئين الروهينجا.
 

حيث يبدأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، زيارة تاريخية إلى دولة بنجلاديش لزيارة معسكرات اللاجئين الروهينجا الذين فروا من بطش النظام بدولة ميانمار،حيث سيتم تقديم مساعدات اغاثية ودوائية لهم .

وقال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، إن الأزهر لم يكن غائبا عن أحداث ميانمار، وأى حادثة تخص المسلمين وغيرهم فى شتى بقاع الأرض.

 

أحمد الطيب شيخ الازهر
أحمد الطيب شيخ الازهر

وأضاف شومان، خلال كلمته فى مؤتمر صحفى عقد بمشيخة الأزهر، مؤخرا ، للإعلان عن تفاصيل زيارة الإمام الأكبر لمسلمى الروهينجا اللاجئين ببنجلاديش، أن الدكتور أحمد الطيب التقى سفير ميانمار بالقاهرة خمس مرات، للبحث عن حلول لإنقاذ مسلمى الروهينجا، مشيرًا إلى أن المشيخة عقدت مؤتمرات لجمع كل الأطياف من بورما بالقاهرة مطلع العام الجارى، متابعًا: "للأسف زاد التنكيل بهم وتدخل الجيش فى عملية التطهير العرقى هناك".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة