مفاوضات مع سعاد ماسى لغناء تتر مسلسل "الشارع اللى ورانا"

الخميس، 23 نوفمبر 2017 07:00 ص
مفاوضات مع سعاد ماسى لغناء تتر مسلسل "الشارع اللى ورانا" سعاد ماسى
كتبت شاهنده عبد الوهاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج مجدى الهوارى لـ "اليوم السابع " إنه يتفاوض حاليا مع المطربة الكبيرة سعاد ماسى لغناء تتر  مسلسل "الشارع اللى ورانا "، كما تعاقد مع الموسيقار مصطفى الحلوانى لعزف موسيقى المسلسل .

 

وأضاف الهوارى أنه يواصل التصوير حاليا فى الديكورات المخصصة للعمل، بالعديد من المناطق المختلفة، حيث تجمع المشاهد بين لبلبة والنجم فاروق الفيشاوى والفنانة التونسية درة.

 

ولفت الهوارى إلى أن مسلسل "الشارع اللى ورانا" سيغير شكل الدراما المصرية لأنه مختلف تماماً عما قدمه من قبل من حيث السيناريو والتصوير والإخراج فى الدراما التليفزيونية ويفاجئ الجمهور بالأحداث التى ترصد العديد من الحياة الأسرية.

 

وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا"، إذ دائمًا ما تدور الأحداث فى الشارع الخلفى الذى تقطن فيه عائلة فاروق الفيشاوى التى تتكون من الفنانة شيرين زوجته، ودرة ابنته الكبرى، وهند عبد الحليم ابنته الصغرى.

 

مسلسل "الشارع اللى ورانا" يشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى ، لبلبة درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم،ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة