هالة حجازى: خطوة أول استوديو متنقل تؤكد ريادة نجوم إف إم فى سوق الإذاعات

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 12:00 ص
هالة حجازى: خطوة أول استوديو متنقل تؤكد ريادة نجوم إف إم فى سوق الإذاعات هالة حجازى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إذاعة نجوم إف إم عن إطلاقها لأول استوديو بث خارجى متنقل من خلال سيارة مزودة بأحدث التقنيات، حيث يمكن البث من أى مكان فى مصر.

 

وتأتى تلك الخطوة فى إطار الجهود المتواصلة التى تبذلها إذاعة نجوم إف إم منذ إطلاقها عام ٢٠٠٣ وحرصها الدائم على تقديم كل ما هو جديد للمستمعين، وعلى توفير أحدث التقنيات للتواصل مع الجمهور فى مختلف الأماكن سواء العامة أو الخاصة على مستوى مصر.

 

ويتمكن المذيع من استضافة المستمعين والضيوف فى الاستوديو الجديد، وعمل اللقاءات وإداراة الحوار على مدار الساعة من خلال التواجد والتفاعل مع الشارع المصرى، ويأتى ذلك حرصا من نجوم إم إم على الاستمرار فى التطوير لتدعيم ريادتها فى مصر.

 

وجاءت تلك الخطوة بعد النجاح الكبير الذى حققه البث الخارجى للإذاعة فى أكثر من مناسبة، والذى شهد تفاعل الكبير من قبل الجمهور.

 

وأعربت هالة حجازى، العضو المنتدب لراديو النيل للإنتاج الإذاعى، عن سعادتها بهذه الخطوة التى تؤكد الريادة والتفوق فى السوق المصرى، موضحة أن الاستوديو الجديد سيعطى الفرصة لقطاع كبير من المستمعين بالتفاعل مع مذيعيهم المفضلين.

 

كما أشارت هالة حجازى إلى أن الاستوديو الجديد لن يكون مقتصرًا على محافظة القاهرة فقط بل سيمتد إلى جميع محافظات الجمهورية، حتى تصل إلى كل أطياف الشعب المصرى فى مختلف أنحاء الجمهورية.

 

سيبدأ البث من خلال الاستوديو الجديد مرة كل أسبوع ولن يقتصر البث على برامج معينة ولكن سيتم تقديم كل برامج نجوم إف إم بالتناوب حتى يتسنى للمستمعين التواصل مع كل مذيع بشكل مباشر، كما سيتم الإعلان عن أماكن البث الخارجى بشكل مستمر على إذاعة نجوم إف إم.

 

ويسعى مسئولو إف إم إلى الوصول لقطاعات من الجماهير عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر "النايل سات" عن طريق "نجوم إف إم تى فى"، حيث سعت الشركة على تعزيز مكانتها عن طريق خلق طرق جديدة للتفاعل مع الضيوف والمذيعين بشكل مباشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة