صور ..طفلة تناشد محافظ سوهاج بعلاجها من ورم فى الحبل الشوكى

السبت، 18 نوفمبر 2017 01:29 م
صور ..طفلة تناشد محافظ سوهاج بعلاجها من ورم فى الحبل الشوكى حالة الطفلة مروة ياسين
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى مروة ياسين، البالغة من العمر 15 عاما بقرية الصوامعة  شرق بمركز أخميم محافظة سوهاج، من إصابتها بورم بالجزء الأسفل في الحبل الشوكي، في الفقرة الخامسة، وحلمها الوحيد فقط هو أن تمشى على قدميها مثل زملائها  لتذهب إلى مدرستها، فهى فى الصف الثالث الإعدادى "منازل" ولكن المرض أقعدها عن كل شىء فى حياتها وجعلها عاجزة عن الحركة تماما رغم محاولات أسرتها المتكررة بعلاجها دون جدوى مما دفعها إلى مناشدة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج  بعلاجها ومنحها كرسى كهربائى متحرك.

ألتقى "اليوم السابع " بالطفلة وأسرتها حيث قال والدها أنه يعمل عامل باليومية وظروفه المادية  صعبة  ولديه 3 أبناء آخرين  فى مراحل التعليم المختلفة ، وشاء القدر أن تصاب ابنته الكبيرة مروة  من ورم في الجزء السفلي بالحبل الشوكي في الفقرة الأولى حتى الخامسة وفقا لتشخيص أحد الأطباء المتخصصين  والذى قرر  إجراء عملية  جراحية لها  وقام بإجراء عملية للطفلة  بتكلفة  45 ألف جنيه  وقتها وأخبرهم الطبيب أن الطفلة سوف تتحرك وتمشى على قدميها  خلال أسبوعين إلا أنه لم يحدث  وتتناول ابنته علاج شهرى  بـ 800 جنيه  ولم نستطيع شراؤه.

ويواصل الأب حديثه والحزن على وجهه قائلا: قمت بالاقتراض من العديد من الأصدقاء لعلاج ابنتي بل وتراكمت على الديون ولم تمش مروة حتى الآن فنحن لم نستطع علاجها بالإضافة إلى عدم قدرتنا على شراء كرسى متحرك لها . 

وتابع الأب أنهم لم ييأسوا وتوجهوا بالطفلة إلى العلاج بمستشفى التأمين الصحى  بمدينة نصر  ثم تم تحويلها إلى مستشفى الدمرداش  وأيضا مستشفى البنك الاهلى وغيرها وكان رد الأطباء عليه أن الجهاز به عطل   وعليه العودة بالطفلة مرة أخرى إلى بلدته  فرفض وقتها وقرر  الذهاب بها إلى طبيب آخر والذي أخبرهم أن الطفلة  تعانى من  كيس مياه في عدد من الفقرات  وتحتاج إلى عملية جراحية جديدة وتم إجرائها إلا أن ابنته مروة ما زالت عاجزة وطريحة الفراش حتى الآن .

ويناشد الأب الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بعلاج ابنته على نفقة الدولة حيث أنه لا يمتلك أى نقود لعلاجها وكذلك منحها كرسى كهربائى متحرك  يعينها على استكمال دراستها .

فيما قالت الطفلة مروة " نفسى أمشى زى أصحابى وأروح مدرستى .. أنا مش قادرة أمشى زى الناس وتعبت من القعدة فى البيت " وتناشد الطفلة المسئولين بمديرية الصحة بسوهاج بعلاجها على نفقة الدولة وشراء العلاج لها لعدم قدرة والدها على شراؤه فهل يستجيب أحدا لها رأفة بحالها .

للتواصل ت 01207365146

الطفلة مروة مع أشقائها
الطفلة مروة مع أشقائها

 

 الأشعة الخاصة بالطفلة
الأشعة الخاصة بالطفلة

 

 تقرير الأشعة
تقرير الأشعة

 

 خطاب تحويل التأمين الصحى
خطاب تحويل التأمين الصحى

 

 تشخيص أحد الأطباء
تشخيص أحد الأطباء

 

 تقرير بحالة الطفلة
تقرير بحالة الطفلة

 

 تقرير طبى من إحدى المستشفيات
تقرير طبى من إحدى المستشفيات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة