حمادة المصرى: مستمر فى سباق انتخابات الجبلاية.. وأشكر أبو ريدة

الخميس، 16 نوفمبر 2017 04:21 م
حمادة المصرى: مستمر فى سباق انتخابات الجبلاية.. وأشكر أبو ريدة حمادة المصرى مع أبو ريدة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة المصرى، عضو اللجنة الأولمبية المصرية، أنه ليس لديه أى شك فى خوض انتخابات اتحاد الكرة التكميلية المقبلة، مشدداً على صحة موقفه وأوراقه التى تسلمتها اللجنة الانتخابية باتحاد الكرة.

وقال المصرى، إنه يتوجه بالشكر إلى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، والمستشار أحمد حلمى الشريف رئيس اللجنة الانتخابية بالجبلاية، بعد الخطاب الذى تم إرساله للجنة الأولمبية والذى يؤكد سلامة موقفه وعدم وجود مبرر لاستبعاده.

وكان اتحاد الكرة  أرسل خطاباً رسمياً إلى اللجنة الأولمبية، رداً على خطابها السابق الذى تطلب فيه استبعاد حمادة المصرى من الانتخابات التكميلية، بعدما اعترض هانى سعيد، رئيس نادى جولدى، على ترشحه.

وتضمن خطاب اتحاد الكرة للجنة الأولمبية، أن موقف حمادة المصرى سليم بنسبة 100%، وأنه لا يوجد مبرر لاستبعاده، مضيفا أن اللجنة المُشرفة على الانتخابات اعتمدت ترشيح المصرى، وبالتالي لا يحق للجنة الأوليمبية استبعاده، كما أن المُرشح أوراقه سليمة ولا يوجد بها ما يستوجب استبعاده من السباق الانتخابى.

وتجرى الانتخابات يوم 26 نوفمبر الجارى فى مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر على مقعدى الرجل والمرأة، بدلًا من حازم وسحر الهوارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة