أهالى قرية أبو غالب يشكون العشوائية فى تنفيذ مسار مواسير الكهرباء.. صور

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 08:00 م
أهالى قرية أبو غالب يشكون العشوائية فى تنفيذ مسار مواسير الكهرباء.. صور جانب من مواسير الكهرباء
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث أهالى قرية "أبو غالب" التابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة، من عرى الأسلاك الكهربائية والمواسير وترك الحفر مفتوحة، مما يعرض حياة السكان والمارة من المواطنين للموت السريع، وسط غياب تام للمسئولين والأجهزة التنفيذية، رغم تقديم العديد من المناشدات لمسئولى الأعطال بشركة الكهرباء .

 

وقال القارئ السيد حنفى عامر فى شكواه التى أرسلها عبر خدمة ثصحافة المواطن التى تقدمها "اليوم السابع" قائلا: "فرحنا وسعدنا بتغيير مسار تيار الجهد المنخفض من الهوائى إلى الأرضى، وهذا كان حلمًا تحقق فى إدارتكم الرشيدة، وتخطيطكم المثمر الفعال، ولكن المزعج والمؤلم هو التنفيذ بطريقة عشوائية، وبدون مواصفات فنية وقياسية ومرفق صور لهذا الوضع المحزن.. معالى الوزير نحن نريد لجنة فنية تشرف على هذه الأعمال، لكى يتم وضع الكابلات طبقاً للمواصفات الفنية والقياسية العالمية".

0
 
1
 
2
 
3
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة