أب يناشد وزارة الصحة ورجال الأعمال بتوفير علاج ضمور العضل الشوكى لابنه

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 01:07 ص
أب يناشد وزارة الصحة ورجال الأعمال بتوفير علاج ضمور العضل الشوكى لابنه طفل معتز
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ ممدوح محمد محمد حسن، استغاثة عبر خدمة "صحافة المواطن"، لوزارة الصحة ورجال الأعمال لتوفير علاج ابنه المصاب بضمور العضلى الشوكى sam نظرا لتأخر حالته الصحية.

 

وأوضح القارئ، من خلال عددا من التقارير الطبية التى تؤكد حالة نجله والذى يعانى من "ضمور العضلى الشوكى sam" أن الطفل يحتاج إلى العلاج فى أسرع وقت.

 

وقال والد الطفل: "أنا أب لـ 3 أطفال توفى منهم اتنين بأمراض خطيرة تستحيل معاها الحياة، والطفل الثالث "معتز" عمرة 3 سنوات، احنا بنناشد المسئولين من وزارة الصحة بسرعة ترخيص الدواء سبنرازا "، "SPINRAZAالتى تنتجه شركة بيوچين BIOGEN. وهو غير متوفر إلا بالخارج فقط.

 

وتابع ممدوح لــ"اليوم السابع ": "يجب توفير الدواء لأطفالنا الآن إحنا مش عدد قليل فى مصر والمرض منتشر وبيهدد حياة أطفال كتير، ويسبب حزن وانكسار لأسرة بأكملها لأننا بنشوف أطفالنا بتموت قصاد عنينا وعاجزين عن توفير علاج ليهم".

 

وأضاف ممدح "ابنى رغم آلامه من المرض إلا أن ضحكته دايماً مرسومة على وشه وبيخطف القلوب بابتسامته وروحه الجميلة وبيدينى طاقة أمل وتفاؤل، نفسه يتحرك ويلعب ويعيش سنه ويلعب مع الاطفال ونظرة الانكسار فى عنيه متتوصفش وقلبى بيتقطع عليه". للتواصل مع الحالة.. 01007318824

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

مرض ضمور الشكوي
مرض ضمور الشكوي

 

طفل معتز
طفل معتز

 

الطفل اثناء تدريب
الطفل اثناء تدريب
التقرير الطبي
التقرير الطبي

 

التقرير الطبي
التقرير الطبي

 

التقرير الطبي
التقرير الطبي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة