سيف زاهر يوضح مصير ودية الفراعنة مع الإمارات وحقيقة "الحظر الإعلامى"

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 09:55 ص
سيف زاهر يوضح مصير ودية الفراعنة مع الإمارات وحقيقة "الحظر الإعلامى" سيف زاهر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في مباراة الكونغو المقبلة، أمر يسعد الاتحاد والمنتخب وكل المصريين.

وأضاف زاهر في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "وجود الرئيس في المباراة شيء يسعدنا، وأتمنى أن يكون التأهل للمونديال يوم الأحد المقبل أمام الكونغو، حتى تكون الفرحة مكتملة".

وأوضح: "هناك تنسيق كامل بين هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، لدعوة بعض الشخصيات العامة لحضور المباراة".

وأكد سيف زاهر، أن نجاح المنتخب في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، سيتسبب في انتعاشة كبيرة بالسوق المصري سواء رياضيا أو تجاريا أو إعلاميا، وتابع: "كأس العالم سينقل السوق المصري نقلة أخرى، كيف يفكر البعض في إلغاء الدوري".


وأضاف: "هناك انتعاش كبير في سوق الإعلانات لمجرد اقتراب المنتخب من التأهل، أعتقد أنه لو تأهلنا للمونديال ستشهد مصر انتعاشة كبيرة".

 

وأشار زاهر إلى أن مجدي عبد الغني، عضو مجلس الجبلاية، يتمنى أن يتحقق حلم الوصول للمونديال وهو عضو مجلس إدارة، حتى يقال بإن المنتخب تأهل في عهده.

 

وأوضح سيف إن هناك حالة تركيز كبيرة لدى الجهاز الفني واللاعبين، مؤكدا أن فكرة الحظر الإعلامي وسحب الهواتف من اللاعبين أمر عفى عليه الزمن، خصوصا وأن الفريق يضم نحو 14 محترفا والجميع يعرف ما له وما عليه.

 

وأردف أن مجلس الجبلاية أجل الرد على الاتحاد الإماراتي بشأن إقامة مباراة ودية بين المنتخبين، إلى ما بعد مباراة الكونغو، قائلا:: "بالطبع نرحب بمواجهة الإمارات ودية، هى بلدنا الثاني ونعلم قدر الحب الذي يكنونه بداخلهم لمصر".



وأوضح: "ملف المباراة تم تأجيله لحين الإنتهاء من لقاء الكونغو، والجانب الإماراتي يقدر هذا الأمر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة