بالصور.. انطلاق مؤتمر "المستثمرات العرب" بحضور محافظ البحر الأحمر

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 01:12 م
بالصور.. انطلاق مؤتمر "المستثمرات العرب" بحضور محافظ البحر الأحمر جانب من المؤتمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق صباح اليوم الثلاثاء، فاعليات مؤتمر "نحو تنمية مستدامة.. النداء العربى الإفريقى.. تكتلات اقتصادية وتعاون دولي"، الذى ينظمه اتحاد المستثمرات العرب، برئاسة الدكتورة هدى جلال، والمجلس القومى للمرأة بقيادة الدكتورة مايا مرسى.

بدأ المؤتمر بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وعدد كبير من المستثمرات العرب، وسفير دولة جيبوتى بالقاهرة.

من جانبها وجهت الدكتورة هدى جلال يسى رئيس المؤتمر ورئيس اتحاد المستثمرات العرب، الشكر لرئيس الجمهورية لرعاية المؤتمر، مؤكدا أننا جميعا نتكاتف للنهوض ببلادنا ومجتمعنا العربى بشكل عام.

كما قدمت رئيس المؤتمر الشكر للواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، لتسهيله لاقامة المؤتمر بالغردقة، مرحبة بالوفود العربية المشاركة فى المؤتمر، مؤكدة على أن هناك عدة مشروعات من المقرر اقامتها بالبحر الاحمر مثل اقامة حديقة حيوان ترفيهية وثقافية، وخدمة منظومة صحية لسياحة العلاجية على مساحة 12 فدان، مشروع استزراع سمكى.

ورحب اللواء أحمدعبد الله محافظ البحر الاحمر الحضور لإقامة المؤتمر بمدينة الغردقة، مؤكدا على أن هذه المؤتمرات تساعد على احداث نهضة حقيقية فى المشروعات السياحية.

وعلى هامش المؤتمر افتتح اللواء أحمد عبد الله معرضا المشروعات والمنتجات العربيه والافريقيه بالاضافه ومن المقرر أن تستمر ورش العمل حتى بعد غدا الخميس.

يذكر أن إشارة بدء المؤتمر انطلقت أول أمس من مقر جامعة الدول العربية بحضور وزيرة الأستثمار الدكتورة سحر نصر وتستكمل فعالياته على مدى 3 أيام فى مدينة الغردقة.

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 

حضور المؤتمر
حضور المؤتمر

 

 فاعليات مؤتمر نحو تنميه مستدامة النداء العربى تكتلات اقتصاديه
فاعليات مؤتمر نحو تنميه مستدامة النداء العربى تكتلات اقتصاديه

 

صورة الرئيس السيسي فى المؤتمر
صورة الرئيس السيسي فى المؤتمر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة