أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحذير إبرا من العودة وتوسعة أولد ترافورد

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 01:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحذير إبرا من العودة وتوسعة أولد ترافورد إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الجهاز الطبى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى تحذيرا للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الشياطين الحمر من عودته المبكرة إلى المران الجماعى للفريق فى نهاية أكتوبر الحالى بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبى التى تعرض لها مؤخراً.

زالاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد

طبيب مانشستر يونايتد يحذر عودة إبراهيموفيتش المبكرة
 

وفقاً لما كشفت عنه شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية ، فإن فريدى فو طبيب مانشستر يونايتد حذر إبرا من العودة المبكرة لتدريبات "الريد ديفيلز" بعد شفائه من الرباط الصليبى والذى قد يتسبب فى غياب اللاعب لفترة أطول حالة الإصابة مرة أخرى.

أوضحت الشبكة الإخبارية ، أن تحذيرات طبيب مانشستر يونايتد إلى إبرا تأتى من باب الجانب الوقائى حتى لا يصاب النجم السويدى من جديد والغياب عن مانشستر يونايتد وهو ما قد يؤثر على مشوار اللاعب داخل الأولد ترافورد .

كان مانشستر يونايتد قد جدد تعاقد الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش لمدة عام جديد حتى يونيو 2018.

 

ملعب مانشستر يونايتد
ملعب مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يخطط لزيادة سعة ملعب أولد ترافورد إلى 88 ألف متفرج
 

 
على جانب آخر ، يدرس مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزى وضع خطة إنشائية جديدة داخل ملعب الأولد ترافورد لزيادة أعداد المشجعين داخل معقل الشياطين الحمر .
 

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية ، أن إدارة مانشستر يونايتد تخطط لزيادة سعة ملعب الأولد ترافورد ليحتوى 88 ألف متفرج بدلاً من 76 ألف عدد مقاعده حالياً .

 

أسطورة مانشستر يونايتد خلال زيارته لمعسكر إنجلترا
أسطورة مانشستر يونايتد خلال زيارته لمعسكر إنجلترا

منتخب إنجلترا يحتفل بأسطورة مانشستر يونايتد
 

حرص السير بوبى تشارلتون أسطورة مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى الأسبق على زيارة معسكر منتخب الأسود الثلاث، الذى يستعد لخوض مواجهتى سلوفينيا وليتوانيا، فى آخر جولتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم فى روسيا 2018.

 كان الاتحاد الإنجليزى كرَّم تشارلتون منذ يومين، وأطلق اسمه على أحد ملاعب التدريب، داخل المركز الوطنى لكرة القدم "سان جورج"، احتفالاً بالذكرى الخامسة على تأسيس المركز، وكذلك احتفالاً بعيد ميلاد تشارلتون الـ 80.

 ونشر الحساب الرسمى لمنتخب إنجلترا عبر موقع "تويتر"، صورة لبوبى تشارلتون، وهو يقف أمام الملعب الذى يحمل اسمه، وعلق عليها قائلاً: "أسطورة حقيقية للأسود الثلاث.. شكراً لأنك انضممت إلينا اليوم سير بوبى فى سان جورج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة