أبل تطور برامج لتعقب الآلات بالمصانع عبر الأيفون والأيباد

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 04:00 ص
 أبل تطور برامج لتعقب الآلات بالمصانع عبر الأيفون والأيباد مصنع
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركتا أبل وجنرال إليكتريك عن العمل سويا من أجل تسهيل تطوير بعض البرامج التى يمكنها تتبع محطات الطاقة والمحركات النفاثة بالمصانع عبر هواتف آيفون وأجهزة الأيباد، وقد طورت الشركتان أداة مخصصة لمطورى التطبيقات لربط نظام تشغيل IOS بسهولة  بـ بسحابة بريديكس، التابعة لشركة جنرال إلكتريك السحابى.

ويربط برنامج بريديكس الآلات الصناعية بالمحركات مثل توربينات الرياح والمحركات النفاثة والمصاعد بمراكز البيانات، بحيث يمكن تحليل المعلومات من الآلات للمساعدة فى التنبؤ بالإخفاقات وجعل الآلات تعمل بشكل أكثر فعالية من حيث التكلفة.

وتتوقع جنرال إلكتريك أن تساعد البرمجيات على توليد إيرادات رقمية بقيمة 12 مليار دولار بحلول عام 2020، على الرغم من أنها استغرقت مهلة شهرين فى وقت سابق من هذا العام لتسوية المشاكل التقنية.

وقال كيفن إشبورانى، نائب الرئيس التنفيذى للنظام البيئى العالمى وجنرال إليكتريك ديجيتال: "الآن بمساعدة البرمجيات الجديدة التى طورت مع أبل، والتى تخطط جنرال إلكتريك للكشف عنها فى 26 أكتوبر، سوف تكون المزيد من معلومات بريديكس متاحة للمديرين فى المصانع ومحطات توليد الكهرباء، الذين يعملون بشكل وثيق مع معدات جنرال إليكتريك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة