لقطات لا تفوتك من ملاعب الأحد.. سواريز يفقد عقله والحظ يعاند صلاح

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 11:11 ص
لقطات لا تفوتك من ملاعب الأحد.. سواريز يفقد عقله والحظ يعاند صلاح محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأحد عدد كبير من المواجهات القوية فى مختلف ملاعب العالم، والتى حظيت بالعديد من اللقطات المثيرة، سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.  

التقرير التالى يستعرض أبرز اللقطات فى مباريات الأحد.. 

1 – سوء حظ صلاح
 

عاند الحظ نجمنا المصرى محمد صلاح فى لقاء نيوكاسل بالجولة السابعة من الدورى الإنجليزى، من خلال غياب التوفيق عنه فى الفرص التى سنحت له أمام مرمى الماكبايس.   

وغاب محمد صلاح عن هز شباك المنافسين للمباراة الثانية على التوالى بعد مباراة سبارتاك موسكو فى دورى أبطال أوروبا.

2 – سواريز يمزق قميصه
 

خرج لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة عن المألوف خلال لقاء لاس بالماس بعد قيامه بشق قميصه بعد إهداره لفرصة فى الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء ليخرج من أرضية الملعب قبل صافرة النهاية.

3 – حكيمى أول عربى يرتدى قميص ريال مدريد
 

اشرف حكيمى لاعب ريال مدريد
أشرف حكيمى لاعب ريال مدريد

دخل الظهير الايمن المغربى أشرف حكيمى تاريخ ريال مدريد بعدما أصبح أول لاعب عربى يمثل الفريق الملكى فى مباراة رسمية، وذلك خلال لقاء إسبانيول والذى استغل غياب دانى كارفخال بداعى إصابته بفيروس فى أغشية القلب.

4 – إصابة قوية لريبيرى
 

تعرض النجم الفرنسي فرانك ريبيرى لاعب فريق بايرن ميونخ الألمانى لإصابة قوية خلال مواجهة هيرتا برلين فى الجولة السابعة من الدورى الألمانى.   

وأشارت تقارير صحفية إلى أن النجم الفرنسى يُشتبه فى إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، وأن إصابته تبدو خطيرة، إلا أن ذلك سوف يتأكد بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية.   

5 - ديبالا يهدر أول ركلة جزاء فى مسيرته
 

أضاع النجم الأرجنتينى باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، أول ركلة جزاء فى مسيرته خلال لقاء اتالانتا بالجولة السابعة من الدورى الإيطالى، ليضيع على اليوفى فرصة تحقيق الفوز، حيث كانت تشير النتيجة وقتها للتعادل 2 - 2 بالدقيقة 84.  

وسدد النجم الأرجنتينى 14 ركلة جزاء خلال مسيرته سجل 13 وأهدر ضربة واحدة. 

6 - غياب رونالدو عن التهديف فى الليجا
 

رونالدو خلال لقاء اسبانيول
رونالدو خلال لقاء اسبانيول

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، صيامه عن التهديف فى مباريات الدورى الإسبانى، رغم مرور 7 جولات من المسابقة، وغيابه عن أول 4 جولات بسبب الإيقاف بعد واقعة طرده خلال ذهاب السوبر الإسبانى أمام برشلونة.

7 - برشلونة يعيد لجماهيره ثمن تداكر لاس بالماس
 

ملعب كامب نو خالى من الجماهير خلال لقاء برشلونة ولاس بالماس
ملعب كامب نو خال من الجماهير خلال لقاء برشلونة ولاس بالماس

أعاد مسئولو نادى برشلونة الإسباني قيمة تذاكر لقاء لاس بالماس، الذى أقيم عصر الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا، بعدما قرر النادى إقامة اللقاء بدون حضور الجماهير بعد التوتر الذى شهده إقليم كتالونيا على هامش التصويت فى استفتاء انفصال كتالونيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة