بشرى تهنئ عمرو سعد على "مولانا": شوفت الفيلم مرتين

الأحد، 08 يناير 2017 10:51 م
بشرى تهنئ عمرو سعد على "مولانا": شوفت الفيلم مرتين بشرى
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت المطربة بشرى، بفليم مولانا بطولة عمرو سعد وتأليف الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، ووصفته بدرجة عالية من الأهمية نظرا لدوره فى نشر مفاهيم التسامح.

وعلقت بشرى، عبر حسابها الشخصى على انستجرام قائلة " شوفت الفيلم مرتين لحد دلوقتي.. فيلم مهم جدا أهم ما فيه إنه عن التسامح و دور من أحلى أدوار عمرو سعد و دمه خفيف جدا.. أنا بصراحة ضحكت و بكيت و تأثرت و فكرت.. مبروك لصناعه و مبروك لزميلى و صديقي عمرو سعد على أداءه الرائع.. أوعدك ياللي مش من جمهور عمرو سعد إنك تغير رأيك بعد الفيلم ده.. مبروك للمخرج مجدى أحمد علي"

بشرى على انستجرام
بشرى على انستجرام

 

فيلم مولانا هو مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفى ابراهيم عيسى، من إخراج مجدى أحمد على، كما يعد الفيلم عودة للنجم عمرو سعد إلى الشاشة الفضية حيث يقوم بدور الشيخ حاتم الشناوى والذى يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة فى مسجد حكومى إلى أن يصبح داعية تلفزيونى شهير يملك حق "الفتوى" التى يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلاً عن مألوف الحديث السائد فى مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفى.

يشارك فى هذا العمل الضخم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم درة وأحمد مجدى وبيومى فؤاد ورمزى العدل وريهام حجاج وصبرى فواز ولطفى لبيب وأحمد راتب وفتحى عبد الوهاب وغيرهم وهو من إنتاج شركة IProductions.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة