ننشر أسماء أعضاء رابطة الألتراس المتهمين بالتظاهر والتحريض على الداخلية

الإثنين، 30 يناير 2017 04:17 م
ننشر أسماء أعضاء رابطة الألتراس المتهمين بالتظاهر والتحريض على الداخلية التراس_ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت اليوم السابع على أسماء قيادات الألتراس المقرر بدء التحقيقات معهم بعد قليل، حيث تسلمت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، وبإشراف المستشار عبد الرحمن شتله، المحامي العام الأول للنيابات، التحقيقات من نيابة وسط القاهرة في واقعة تورط 5 من أعضاء رابطة "ألتراس أهلاوى" بالقضية رقم 6 لسنة 2017 أمن دولة عليا، للاختصاص المكانى .

وهم كل من: محمد عبد الله، وأحمد أدريس أبو العلا، وأحمد خالد، ومحمود مصطفى عبد الدايم، وسامح زيدان، لاتهامهم بالتظاهر والتحريض على الداخلية.

 وتبين أن الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين عبارة عن طبلة و15 شمروخا وعدد من المطبوعات من صفحات على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك ".

وكان 5 متهمين من أعضاء الألتراس وصولوا مجمع محاكم جنوب القاهرة، لبدء التحقيق معهم فى القضية رقم ٦ لسنة ٢٠١٧ أمن دولة عليا والخاصة بتأسيس صفحة على الفيس بوك  تدعو للتظاهر.

فيما تستمع النيابة إلى أقوال رؤساء مباحث أقسام روض الفرج ودار السلام والجيزة والمقطم ومصر الجديدة، المكلفين بضبط المتهمين.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 5 متهمين من منطقتى روض الفرج والجيزة، ومن المقرر ورود متهمين جدد فى القضية.

وأعلنت رابطة "ألتراس أهلاوي" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلقاء قوات الأمن القبض على مجموعة من قيادات الرابطة "كابوهات" فجر اليوم من منازلهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة