وزير الرى من البرلمان: لن أرفع غرامات الأرز عن المخالفين

الثلاثاء، 03 يناير 2017 02:05 م
وزير الرى من البرلمان: لن أرفع غرامات الأرز عن المخالفين محمد عبد العاطي وزير الرى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، أنه لن يتراجع عن قراراه الخاص بغرامات الأرز على المخالفين، وأنه لن يرفع هذه الغرامات حتى لا يتساوى من خالف مع من التزم بتعليمات الوزارة.

وأضاف عبد العاطى، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الزراعة بالبرلمان لمناقشة تقنين وضع اليد، أن استهلاك الشعب المصرى من المياه يفوق الـ80 مليار متر مكعب مياه على الرغم من أن مورادنا لا تزيد عن 60 مليار والباقى من إعادة معالجة مياه الصرف الزراعى وهذا يعنى أننا فى أمس الحاجة لكل قطرة مياه ولن نسمح لأحد بزراعة أرز بالمخالفة للقانون.

وناشد وزير الرى، البرلمان بأن يقف بجوار الوزارة فى الحفاظ على المياه من أجل الأجيال القادمة وتوعية المزراعين وحثهم على عدم المخالفة.

 الجدير بالذكر أن لجنة الزراعة والرى بالبرلمان تناقش فى اجتماعها اليوم عدد من طلبات الاحاطة المقدمة من النائبين هشام الشعينى، ومجدي ملك، بشأن تقنين وضع اليد لحائزي الأراضى التابعة للهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك فى حضور وزيرى الزراعة والاوقاف والرى وسليمان وهدان، وكيل المجلس، وكان الاجتماع برئاسة هشام الشعينى، رئيس اللجنة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة